تورينو يقتلع أنياب ذئاب روما

لاعب روما نانغولان يحاول ترويض الكرة. أ.ف.ب

عاد روما إلى سكة النتائج المخيبة بسقوطه أمام مضيفه تورينو 1-3 أمس، في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وهي الخسارة الثانية لذئاب روما هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وتعادل، فتجمد رصيده عند 10 نقاط وبقي ثالثاً مؤقتاً، فيما حقق تورينو فوزه الثاني هذا الموسم والأول بعد هزيمة وتعادلين فرفع رصيده الى ثماني نقاط وارتقى الى المركز الثامن مؤقتاً بفارق نقطة واحدة امام جنوى ولاتسيو وفيورنتينا وأودينيزي.

واستهل روما الموسم بفوز كبير على ضيفه اودينيزي 4-صفر، لكنه سقط في فخ التعادل أمام مضيفه كالياري 2-2، ثم تغلب على سمبدوريا 3-2، قبل ان يتعرض بعدها لهزيمته الأولى هذا الموسم وكانت أمام فيورنتينا صفر-1، ثم صب جام غضبه على كروتوني الوافد حديثاً الى دوري الأضواء برباعية نظيفة، لكنه سقط اليوم امام تورينو.

وحسم تورينو الشوط الأول في صالحه بهدف أندريا بيلوتي بضربة رأسية من مسافة قريبة، اثر تمريرة عرضية من النيجيري جويل اوبي (8). وعزز الإسباني ياغو فالكي بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 53، إثر عرقلة بيلوتي داخل المنطقة من طرف المدافع البرازيلي برونو بيريس.

وقلص القائد الأسطوري فرانشيسكو توتي الفارق بعد دقيقتين من ركلة جزاء، وسدد في الزاوية العليا اليسرى لمرمى الحارس الدولي الإنجليزي جو هارت.

وأعاد فالكي الفارق الى سابق عهده بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه، بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة اثر تمريرة من بيلوتي (65).

 

تويتر