نجل مدرب الأهلي أثار اهتمام وسائل الإعلام في بلده

صحيفة رومانية: مليونا يورو.. قيمة سيارات داني كوزمين

صورة

أثار نجل مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، الروماني أولاريو كوزمين، داني، اهتمام وسائل الإعلام الرومانية أثناء قضائه فترة الإجازة السنوية أخيراً، في العاصمة الرومانية بوخاريست، بسبب القيمة المرتفعة لمجموعة السيارات الفارهة التي يمتلكها داني كوزمين، التي اصطحبها معه من دبي إلى بوخاريست، بحسب وسائل إعلام رومانية، التي قالت إن سعرها مجتمعة يبلغ مليوني يورو (نحو 8.15 ملايين درهم).

وكان بين أكثر المتابعين بالتفصيل لسيارات داني كوزمين، صحيفة «كانكان» الرومانية، التي نشرت تقريراً تفصيلياً عن السيارات التي يقتنيها، وأسعارها، لافتة إلى أن ابن مدرب الأهلي، البالغ من العمر 28 عاماً، يعيش حياة فاخرة في دبي، ترجمها من خلال مجموعة السيارات باهظة الثمن، التي نشر صورها في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وتضم قائمة السيارات التي يقتنيها داني، وفقاً للصحيفة، لامبورغيني أفنتادور، البالغ سعرها 375 ألف يورو (مليون ونصف المليون درهم)، ورولز رويس بيضاء، بسعر 269 ألف يورو (مليون و100 ألف درهم)، ورولز رويس سوداء، بالسعر نفسه، ومرسيدس جي 63 إيه إم جي، بقيمة 193 ألف يورو (788 ألف درهم).

وبجانبها كذلك ثلاث سيارات من الشركة الإيطالية الشهيرة فيراري، هي «إف إف» بقيمة 222 ألف يورو (907 آلاف درهم)، وطراز «458» بقيمة 220 ألف يورو (899 ألف درهم)، وطراز «إف 12 بيرلينتا» بقيمة 284 ألف يورو (مليون و160 ألف درهم)، وأخيراً رينج روفر، بقيمة 100 ألف يورو، ما يوازي (409 آلاف درهم تقريباً).

وأضافت الصحيفة الرومانية: «داني لديه أصدقاء آخرون أثرياء، وصغار السنّ، إذ نشر ابن المدرب الروماني صوراً له مع أصدقائه، أثناء مشيهم أمام بحيرة سناغوف في رومانيا، التي يمتلك فيها مدرب الأهلي فيلا قام بشرائها العام الماضي، مقابل 700 ألف يورو، وارتفعت قيمتها إلى مليون يورو بعد التجهيزات التي قام بها (القيصر)، إضافة إلى شرائه قارباً فاخراً مقابل 60 ألف يورو».

يذكر أن داني يقيم في دبي مع مدرب الأهلي، ويحرص دوماً على حضور جميع مباريات الفرسان بمفرده أو بصحبة أصدقائه، بينما يبتعد تماماً عن وسائل الإعلام، ويرفض الحديث عن أي أمور خاصة بكرة القدم أو بوالده ومسيرته مع عالم التدريب.

تويتر