يراهن عليه الملكي بقوة في النهائي الأوروبي

بيل: ذكرياتي طيّبة مع «سان سيرو».. والريال لن يفرّط في «الأبطال»

غاريث بيل يحلم بتكرار سيناريو 2014 في نهائي أبطال أوروبا السبت المقبل. أ.ب

قال مهاجم فريق ريال مدريد، الولزي غاريث بيل، إن الفريق الملكي سيدخل نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت المقبل، أمام أتلتيكو مدريد، ولا يشغل باله سوى اللقب الـ11 للفريق في المسابقة. وأكد بيل في حديث صحافي نشرته صحيفة «ماركا» الاسبانية، يوم أمس، أنه يمتلك ذكريات طيبة وجميلة مع ملعب سان سيرو، ويتمنى ان تتكرر في النهائي المنتظر. وتابع: «سبق أن لعبت هناك في مباراة مميزة مع فريقي السابق توتنهام، ضد فريق إنترميلان، وسجلت ثلاثية لاتزال عالقة في ذهني سنة 2010، وأتمنى ان أكرر شيئا من هذا القبيل خلال المواجهة مع أتلتيكو مدريد».

ويذكر أن الجارين الملكي وأتلتيكو على موعد تاريخي يوم السبت المقبل في استاد سان سيرو بإيطاليا، وهو معقل فريقي مدينة ميلانو، إنترميلان واي سي ميلان. ويبحث أتلتيكو عن تحقيق أول لقب له في المسابقة، وكذلك رد دين نسخة 2014، حين خسر برباعية مقابل هدف أمام الريال.

وسجل غاريث بيل للريال 19 هدفا هذا الموسم في دوري الليغا.

وقال بيل أيضاً: «أشعر بسعادة كبيرة كوني تحملت مسؤولية أكبر هذا الموسم مع الريال في ظل غياب رونالدو في بعض المباريات، وكذلك كريم بنزيمة، وهذا سمح لي بإظهار إمكاناتي في أوقات مهمة خلال مباريات الدوري وأبطال أوروبا، وأتمنى ان يكون الختام لهذا الموسم مميزاً». وأكد بيل أنه في حال الخسارة أمام أتلتيكو فستكون «خسارة قاسية وموجعة»، مشدداً على أن الفريق مصمم على إحراز اللقب، و”لن يفرط فيه بأي شكل، على الرغم من قناعته بقوة الخصم والجار المدريدي”.

وكان مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، قد أشار في مقابلة صحافية، أول من أمس، إلى أن مواجهة أتلتيكو، تعني الكثير بالنسبة للريال، خصوصاً أنها في نهائي أهم مسابقة للأندية، وأوضح أنهم مطالبون بتقديم أقصى جهدهم في هذه المباراة على أمل إحراز اللقب، لكن في حال الخسارة قال إنها لن تكون فشلاً.

 

تويتر