رودريغيز: من حق الجماهير أن تغضب مني

أكد اللاعب الكولومبي، خاميس رودريغيز، نجم ريال مدريد الإسباني، أنه يتقبل صافرات الاستهجان التي وجهتها إليه جماهير ريال مدريد في المباريات الأخيرة.

وقال رودريغيز في تصريحات لشبكة «أنتينا 3» التلفزيونية، عقب فوز ريال مدريد على ضيفه روما بهدفين نظيفين، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا: «في كل مرة ألعب فيها أحاول أن أقدم كل شيءـ رغم أن هناك بعض الأيام التي لا تسير فيها الأمور على ما يرام، عندما لا تسير الأمور كلها بشكل جيد فمن حق الجماهير إطلاق الصافرات».

وأضاف المهاجم الدولي الكولومبي (24 عاماً): «أحاول في كل يوم أن أتطور أكثر حتى تسير الأمور بشكل جيد، على أن أستمر في التدرب يومياً بقوة».

وتلقى رودريغيز الكثير من صيحات استهجان الجماهير في المباراة التي خسرها ريال مدريد بهدف نظيف أمام جاره أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني قبل 10 أيام، بيد أن الصافرات التي وجهت إليه في الشوط الأول من مباراة تحولت إلى تصفيق حار بفضل الهدف الذي سجله، وأيضاً بفضل ما أظهره من أداء متميز خلال بعض الفترات.

وتابع اللاعب الكولومبي قائلاً: «سجلت هدفا، لكن يجب أن أستمر في العمل يومياً، نحن ننتمي لنادٍ يطلب المزيد باستمرار».

وأشاد رودريغيز بمدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي تولى المهمة الفنية للفريق الملكي في يناير الماضي، خلفاً للمدرب السابق رافايل بينيتيز.

تويتر