ملعب الشباب يستضيف المباراة الثانية أمام زامبيا

مصر تواجه السنغال على استاد محمد بن زايد الخميس المقبل

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره السنغالي، عند الساعة الثامنة من مساء الخميس المقبل، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في حين يخوض الفراعنة ثانية مبارياتهم الودية الدولية أمام منتخب زامبيا، الأحد المقبل، في استاد الشباب في دبي في التوقيت نفسه، ضمن خطة إعداد المنتخب المصري لبداية مشوار تصفيات كأس العالم «روسيا 2018»، وتعتبر المباراتان من أهم المحطات التي يضع الجهاز الفني للمنتخب المصري آماله عليها في إعداد الفراعنة للتصفيات.

وأكد مدير شركة «نون ستوب» المنظمة لمعسكر منتخب مصر في الإمارات والمباراتين الوديتين، عمر نايل لـ«الإمارات اليوم»: أن «الشركة وقعت عقداً مع قناة دبي الرياضية لنقل المباراتين، وقامت الشركة بتوقيع حق البث مع مدير قناة دبي الرياضية راشد أميري، أمس، بحضور عدد من القيادات الرياضية».

وقال نايل إن «تذاكر المباراة سيتم طرحها عن طريق الإنترنت ومراكز مختلفة سيتم الإعلان عنها اليوم خلال المؤتمر الصحافي الذي سيعقد اليوم، إضافة إلى توفرها أمام مقر الملعبين عبر منافذ البيع».

من جهته، من المقرر وصول المنتخب المصري فجر اليوم إلى مطار دبي الدولي، ليبدأ معسكره الإعدادي لخوض المباراتين الوديتين، وقررت اللجنة المنظمة عقد مؤتمر صحافي لمنتخبي مصر والسنغال اليوم في مقر إقامة البعثة في أبوظبي، لشرح تفاصيل المعسكر من قبل المدير الفني للمنتخب المصري والتحدث عن المباراة الدولية الودية.

وكان المدير الفني للمنتخب المصري الأرجنتيني هيكتور كوبر، قد اختار 25 لاعباً لمعسكر الفراعنة في الإمارات، وهم: أحمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي، المهدي سليمان، رامي ربيعة، أحمد حجازي، علي جبر، سعد سمير، صبري رحيل، باسم علي، محمد عبدالشافي، محمد النني، طارق حامد، عمر جابر، محمود كهربا، محمد صلاح، عبدالله السعيد، محمد حمدي زكي، مؤمن زكريا، عمرو وردة، محمود تريزيغيه، وباسم مرسي، عمرو جمال، أحمد حسن مكي، أحمد حسن «كوكا».

وخاض كوبر مع منتخب مصر منذ توليه مسؤولية المنتخب مباراتين أمام منتخبي تنزانيا وتشاد في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017 وفاز في كليهما.

 

 

 

«دبي الرياضية» تنقل مباراتي الفراعنة الوديتين.

 

 

 

كوبر اختار 25 لاعباً لمعسكر الفراعنة في الإمارات.

تويتر