روسيا تحتفظ بذهبية الفرق للسباحة الإيقاعية

المنتخب الروسي يؤكد هيمنته على السباحة الإيقاعية للفرق. أ.ف.ب

احتفظ المنتخب الروسي أول من أمس، بذهبية الفرق في السباحة الإيقاعية الحرة ضمن بطولة العالم للسباحة المقامة حالياً في مدينة قازان الروسية حتى 9 أغسطس. وجمع منتخب سيدات روسيا 4667 .98 نقطة، وتقدم على نظيره الصيني (1333 .96 نقطة)، وحصلت اليابان على البرونزية (900 .93 نقطة).

وأكدت روسيا هيمنتها على السباحة الإيقاعية للفرق بإحرازها اللقب الخامس على التوالي، والميدالية السابعة من اصل ثماني ميداليات وزعت في البطولة الحالية.

وتوجت انجليكا تيمانينا وآلا شيشكينا والكسندرا باتسكيفيتش للمرة الرابعة على التوالي بعد أعوام 2009 و2011 و2013.

وصرحت باتسكيفيتش بعد الفوز «لا يوجد سر في نجاحنا وإنما ساعات طويلة من العمل القاسي جداً. النقاط التي حصلنا عليها تتحدث عنا بوضوح. نفوز معظم الأحيان بفارق نقطتين عن المنافسات الأخريات».

وعادت الصين الى الواجهة في الغطس وأحرزت الذهبية السادسة بواسطة هي تشاو من منصة ثلاثة امتار بعد ان جمع 05 .555 نقطة، متقدماً على الروسي ايلا زخاروف (00 .547 نقطة)، ونال البريطاني جاك لوفر البرونزية (90 .528 نقطة).

وكانت الايطالية تانيا كانيوتو وضعت حداً لحلم الصين في التتويج بجميع الألقاب الخاصة بالغطس في البطولة الحالية بإحرازها الذهبية من منصة ارتفاع متر واحد الثلاثاء.

وحققت الكورية الشمالية كيم كوك هيانغ الخميس مفاجأة من العيار الثقيل وخطفت الذهبية الثانية من الصين من منصة ارتفاع 10 امتار (05 .397 نقطة) متقدمة بفارق اكثر من تسع نقاط على الصينية رين كيان المرشحة الأوفر حظاً لاعتلاء منصة التتويج (00 .388 نقطة).

 

المنتخب الروسي يؤكد هيمنته على السباحة الإيقاعية للفرق.

أ.ف.ب

تويتر