خيسي وفاران ورودريغيز سجلوا الأهداف

ريال مدريد يكتسح إنتر ميلان بالثلاثة

رودريغيز سجل هدفاً رائعاً من ضربة مباشرة. أ.ف.ب

واصل ريال مدريد الإسباني استعداداته الواعدة مع مدربه الجديد رافايل بينيتيز، من خلال اكتساحه انتر ميلان الايطالي 3-صفر أمس، ضمن كأس الأبطال الدولية الودية التي حلت في الصين بعد أن بدأها الفريقان في أستراليا.

وكان ريال مدريد استهل مشواره مع بينيتيز، مدرب انتر السابق الذي خلف الايطالي كارلو انشيلوتي، بالتعادل مع نادي العاصمة الايطالية روما صفر-صفر في ملبورن، ثم اكتسح مانشستر سيتي الانجليزي 4-1 قبل السفر الى الصين من اجل مواجهة انتر، الذي مني بخسارته الثانية بعد تلك التي تعرض لها السبت في الصين ايضاً امام جاره ميلان (صفر-1).

ويدين النادي الملكي بفوزه في هذه المباراة التي اقيمت على ملعب «تيانهي ستاديوم» في غوانغجو وأمام نحو 40 الف متفرج، الى خيسي والفرنسي رافايل فاران والكولومبي خاميس رودريغيز الذين سجلوا الاهداف الثلاثة في الدقائق 29 و55 و88 من اللقاء الذي اجرى فيه ريال 11 تبديلاً وانتر تسعة تبديلات، وتألق فيه نجم النادي الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان لخروج رونالدو وبايل تأثيره في مستوى ريال لكنه بقي الطرف الأخطر في المباراة التي شهدت تألق النجم الكولومبي خاميس رودريغيز الذي أصر على وضع بصمته بهدف عالمي، عندما اشترك في اللقاء كلاعب بديل وتصدى لتنفيذ ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء من مسافة بعيدة ووضع الكرة بنجاح في الشباك وسط ذهول المراقبين لقوة التصويبة ودقتها.

وينهي ريال جولته الصينية الخميس المقبل بمواجهة ميلان في شانغهاي.

 

تويتر