ميسي.. «هدف واحد فقط»

ميسي يعاني يحثاً عن «هدف ملعوب». أ.ف.ب

«ضد كولومبيا، قدمنا أفضل مباراة لنا على الإطلاق في البطولة، لكننا افتقدنا إلى الهدف»، هذا ما قاله ميسي الذي لم يرتق حتى الآن الى مستوى الآمال، بعد أن اكتفى بهدف واحد، سجله أمام الباراغواي من ركلة جزاء. وتتسلط الأضواء على ميسي القادم من موسم استثنائي مع برشلونة الذي قاده إلى أن يصبح أول فريق اوروبي يحرز ثلاثية الدوري والكأس المحليين، ومسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه (بعد 2009).

وقد دافع اغويرو عن رفيق الدرب ميسي الذي لعب الى جانب مهاجم مانشستر سيتي مع المنتخبات العمرية، وتوج معه في 2005 بكأس العالم تحت 20 عاماً وذهبية اولمبياد بكين 2008، قائلا: «ميسي يريد دائماً أن يقدم أداء أفضل، وعندما لا يسجل يقول لم أكن محظوظاً، لكني أقول له دائماً اصمت، الاهداف ستأتي، يجب أن تكون صبوراً».

وتابع أغويرو الذي سجل اثنين من أهداف بلاده الاربعة في البطولة: «ليو يجد نفسه دائماً تحت ضغط مماثل من أجل تسجيل الاهداف، والامر ذاته بالنسبة لي، رغم أن هناك لاعبين آخرين الى جانبك في المنتخب. من البديهي أن الجميع يرتكب الأخطاء، لكن ميسي دائماً يخاطر دون تردد، وهذا الأمر يعطينا الثقة، لأنه إذا واصل ليو اندفاعه فنحن سنقوم بالأمر ذاته».

 

 

تويتر