سان جرمان يريد إيقاف سلسلة التعادلات أمام لنس في الدوري

سان جرمان هزم موناكو أخيراً في الكأس.. ويتطلع إلى استعادة توازنه في الدوري. إي.بي.إيه

يستمر باريس سان جرمان في صراعه على أكثر من جبهة، ويبحث عن الارتقاء إلى الصدارة عندما يستقبل لنس وصيف القاع في المرحلة الـ28 من الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم. وينافس سان جرمان على أربع جبهات، فبلغ نصف نهائي مسابقة الكأس بعد فوزه على موناكو 2-صفر الأربعاء الماضي، وحجز بطاقته إلى نهائي كأس الرابطة في الرابع من أبريل المقبل أمام باستيا، بالإضافة إلى منافسته في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا حيث تعادل مع ضيفه تشلسي الإنجليزي 1-1 في ذهاب ثمن النهائي. ويخشى سان جرمان أن يتكرر خروجه مجدداً أمام تشلسي من الأبطال.

ويريد فريق العاصمة في المقابل مصالحة جماهيره بعد إهداره تسع نقاط في مبارياته الأربع الأخيرة، التي حقق خلالها فوزاً واحداً وسقط في فخ التعادل ثلاث مرات. ويحتل سان جرمان حامل اللقب المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة عن ليون، ويتقدم بفارق ثلاث نقاط على مرسيليا الثالث. وينتظر ليون المتصدر حتى ختام المرحلة ليحل على ضيفاً على مونبلييه السادس الفائز في آخر مباراتين.

وفي بقية المباريات، يلعب اليوم باستيا مع نيس، ورين مع ميتز، وكاين مع بوردو، ورينس مع نانت، وإيفيان مع موناكو، وغداً سانت اتيان مع لوريان، وغانغان مع ليل.

تويتر