فولفسبورغ يلحق بالبايرن هزيمة «مذلة»

صدمة غوارديولا بعد أن تلقى البايرن 4 أهداف وهي نفسها التي دخلت شباكه في المراحل الـ17 السابقة. أ.ف.ب

رد فولفسبورغ الثاني الصاع صاعين لضيفه بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب، عندما ألحق به هزيمة ثقيلة هي الأولى هذا الموسم 4-1 أول من أمس، في افتتاح المرحلة الـ18، الأولى اياباً، من الدوري الألماني لكرة القدم. وعلى ملعب فولكسفاعن ارينا وأمام 30 الف متفرج سعة الملعب الكاملة، وثأر فولفسبورغ لخسارته ذهاباً 1-2 في الذهاب على ملعب اليانز ارينا. ورفع فولفسبورغ رصيده الى 37 نقطة، وبقي على بعد ثماني نقاط من بايرن ميونيخ.

وافتتح فولفسبورغ التسجيل من اول هجمة عن طريق الهولندي باش دوست (4). ونجح اللاعب نفسه في احراز الثنائية بعد كرة مرتدة تابعها في الشباك البافارية بدقة (45+1).

ولم يتأخر الهدف الثالث، حيث تلقى دي بروين كرة في منطقته وانطلق بها خلف المدافعين وواجه نوير ووضعها على يساره (53). وقدم مدافع فولفسبورغ البرازيلي نالدو هدية ثمينة الى الإسباني خوان برنات فقبلها شاكراً ووضع الكرة من مسافة قريبة في الشباك مقلصاً الفارق (55). وانفرد دي بروين بالمدافع البرازيلي دانتي وراوغه واطلق الكرة قوية في سقف الشبكة هدفاً ثانياً له ورابعاً لأصحاب الأرض (71). يذكر أن شباك بايرن ميونيخ تلقت أربعة اهداف فقط خلال 17 مباراة في دور الذهاب.

 

تويتر