صحف أسترالية: «الكانغارو» على موعد مع التاريخ

غلاف «ديلي تيليغراف» يتغنى بلاعبي أستراليا. الإمارات اليوم

اهتمت معظم صحف أستراليا الصادرة أمس، بتأهل منتخبها إلى المباراة النهائية في كأس آسيا، واقتراب الكانغارو من اول لقب قاري على ارضه وبين جمهوره، وشدّدت جميعها على أهمية الفوز الذي تحقق على حساب الأبيض، وقالت «ذا أستراليان» إن «مدرب المنتخب أنجي بوستيكو غلو بات على موعد مع التاريخ بعد أن قاد فريقه إلى النهائي الآسيوي».

وعبر نجم المنتخب الأسترالي تيم كاهيل عن سعادته بالعبور إلى النهائي الآسيوي على حساب المنتخب الإماراتي، وقال في تصريحات لـ«ديلي تيلغراف»: إن «الأستراليين سعداء بالتأهل إلى النهائي وسنعرف ماذا سنفعل أمام الكوريين»، واعتبرت الصحيفة نفسها أن استراليا «ذهب خالص».

وعنونت صحيفة «بيرزبن» في صفحتها الرياضية بعد الفوز على الأبيض، وقالت إن «الأستراليين ضربوا موعداً في النهائي« في إشارة إلى المواجهة المقررة يوم السبت في سيدني مع المنتخب الكوري الجنوبي. وأكدت «ورويك ديلي نيوز» أن استراليا باتت على بعد خطوة من اللقب القاري بعد الفوز على المنتخب الإماراتي في الدور نصف النهائي 2 / صفر. وعبرت «ذانورثن ديلي ليدر» عن مخاوف من احتمال غياب اللاعب إيفان فرانجيك عن النهائي بداعي الاصابة التي تعرض لها أمام الإمارات.

http://live.emaratalyoum.com/Event/LiveBlog_12_28_2014

 

 

تويتر