وبران: على طلال الفهد الاستقالة فوراً

طلال الفهد. الإمارات اليوم

جدد اللاعب الكويتي السابق والمحلل الرياضي في قناة دبي الرياضية، عبدالله وبران، هجومه اللاذع على الاتحاد الكويتي لكرة القدم، برئاسة الشيخ طلال الفهد، واصفاً إياه بـ«الفاشل، ودعاه للاستقالة فوراً عقب خروج المنتخب الكويتي لكرة القدم من الدور الأول لكأس الخليج 22 المقامة حالياً في السعودية، إثر الخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام المنتخب العماني بخمسة أهداف نظيفة»، مؤكداً أن الشارع الرياضي الكويتي يطالب برحيل الاتحاد الحالي، متهماً أشخاصاً، دون أن يسميهم، بأنهم يعملون ضد كرة القدم الكويتية.

وأضاف وبران، خلال برنامج «بانوراما الخليج» الذي يقدمه الزميل مشعل القحطاني على قناة دبي الرياضية: «الحكومة الكويتية لا تريد رياضة في الكويت، وإذا كانت الحكومة الكويتية لا تدعم اتحاد الكرة، فإنه على مجلس إدارة الاتحاد المغادرة وترك مناصبهم».

وكان المنتخب الكويتي تعرض أمام المنتخب العماني لأكبر هزيمة في تاريخ مشاركاته في دورات كأس الخليج لكرة القدم، ما أدى إلى حالة من الغضب والغليان في أوساط الشارع الرياضي الكويتي، الذي لم يكن يتوقع هذه الخسارة الكبيرة للأزرق الكويتي بطل «خليجي 20». وتابع وبران، الذي بدا غاضباً ومنفعلاً: «البطانة الفاسدة مشكلتنا في الكويت إذ يجب إبعادها، فنحن مع الكويت وليس مع الأشخاص». وعما إذا كان مستعداً للعمل مع الاتحاد في الفترة المقبلة، قال: «لست مستعداً للعمل مع اتحاد فاشل». وشكلت الخسارة الكويتية أمام عمان صدمة حقيقية لعشاق الأزرق، خصوصاً أن المنتخب كان من المرشحين للحصول على اللقب، فضلاً عن كونه بحاجة لنقطة واحدة للتأهل، فيما العماني كان بحاجة للفوز.

http://live.emaratalyoum.com/Event/LiveBlog_11_06_2014

تويتر