البايرن في مهمة لتعميق جراح غريمه دورتموند

فرحة لاعبي البايرن بعد الفوز على هامبورغ أول من أمس في الكأس. أ.ف.ب

ستكون مواجهة بايرن ميونيخ، حامل اللقب، وبوروسيا دورتموند كسابقاتها في المواسم الأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم، إذ يحتل الأول صدارة الدوري، كما جرت العادة، فيما يقبع دورتموند في جحيم الهبوط إلى الدرجة الثانية.

من جهته، يسعى بايرن إلى تعزيز موقعه في الصدارة، حيث يبتعد بفارق أربع نقاط عن بوروسيا مونشنغلادباخ وفولسبورغ وهوفنهايم. لكن اللافت أن مدرب دورتموند المحبوب، يورغن كلوب، يلقى دعماً كبيراً من جماهير الفريق رغم النتائج السيئة، فهتفت له بعد الخسارة الأخيرة: «ست سنوات رائعة لا تختفي بسبب ست مباريات سيئة».

وتغلب بوروسيا دورتموند على سانت باولي من الدرجة الثانية 3-صفر في مسابقة الكأس، الثلاثاء، بأهداف الإيطالي تشيرو ايموبيلي وماركو رويس والياباني شينجي كاغاوا، فيما واصل بايرن بنجاح حملة الدفاع عن لقبه ببلوغه الدور الثاني إثر تغلبه على مضيفه هامبورغ 3-1 الأربعاء بأهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي والنمساوي دافيد الابا والفرنسي فرانك ريبيري.

وتطفو إلى الواجهة في كل مباراة بين الطرفين قضية اقتناص بايرن نجوم دورتموند، آخرهم ليفاندوفسكي، بعد لاعب الوسط ماريو غوتسه، والحديث يدور عن رحيل ماركو رويس.

 

تويتر