الملكي وجّه رسالة قوية قبل «الكلاسيكو» باكتساح ليفربول

رونالدو: ليس من العدل أن يرتاح برشلونة يوماً إضافياً

رونالدو يعانق بنزيمة بعد أن مزقا شباك ليفربول. أ.ف.ب

انتقد نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو توقيت مباراة «الكلاسيكو» بين ريال مدريد وبرشلونة يوم غد السبت على ملعب مدريد في سانتياغو بيرنابيو، وقال في تصريحات صحافية نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية أمس، وعدد من وسائل الإعلام الأوروبية، إن القائمين على جدولة المباريات في الدوري الإسباني لا يعون اهمية مباراة مثل الكلاسيكو، وكان عليهم اختيار توقيت افضل.

أنشيلوتي: أنا مدرب محظوظ

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/211767.jpg

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني سعادة كبيرة بفوز فريقه على مضيفه ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف نظيفة، وقال «إنها أفضل مباراة لنا على مدار الموسم، ظهرنا بشكل مذهل في الشوط الأول ثم سيطرنا على مجريات المباراة، ليس لدي أي ملاحظات على أداء اللاعبين لقد ظهروا بشكل رائع». وأضاف «إنني محظوظ بتدريب هذه المجموعة».

وكان رونالدو قد قاد فريقه أول من أمس، للإجهاز على ليفربول في الجولة الثالثة من أبطال أوروبا على أرض الأخير وبثلاثية نظيفة قاسية، جعلت الملكي اقرب إلى الدور الثاني على رأس المجموعة. وقال رونالدو: «برشلونة يتقدمون علينا بيوم راحة إضافي، وهذا ليس عدلاً، لأنه لا يمكن للاعبي كرة القدم أن يستجمعوا قواهم في يومين فقط، اتصور أنه في المستقبل عليهم مراعاة هذه الأمور التي تكون معروفة مسبقاً». وبات ريال مدريد الإسباني حامل اللقب وبوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم قبل الماضي على مشارف الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم بتحقيق كل منهما للفوز الثالث على التوالي الأول على مضيفه ليفربول الانجليزي 3-صفر، والثاني على مضيفه غلطة سراي التركي 4-صفر أول من أمس، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعتين الثانية والرابعة من دور المجموعات.

وحقق أتلتيكو مدريد الإسباني وصيف بطل الموسم الماضي فوزاً ساحقاً على ضيفه مالمو السويدي 5-صفر ضمن المجموعة الأولى التي شهدت انتكاسة يوفنتوس الايطالي امام مضيفه أولمبياكوس اليوناني صفر-1.

ونجا ارسنال الانجليزي من كمين مضيفه اندرلخت البلجيكي وحول تخلفه بهدف وحيد الى فوز قاتل 2-1 في الوقت بدل الضائع ضمن المجموعة الرابعة ايضاً. وحقق لودوغوريتس زاغراد البلغاري فوزاً تاريخياً هو الأول له في اول مشاركة له في المسابقة القارية عندما تغلب على بال السويسري 1-صفر ضمن المجموعة الثانية.

وعلى ملعب انفيلد رود في ليفربول وأمام 45 الف متفرج، واصل ريال مدريد مهرجاناته التهديفية في الآونة الأخيرة وأضاف ليفربول الى قائمة ضحاياه بالفوز عليه بثلاثية نظيفة حسمها في الشوط الأول موجهاً انذاراً شديد اللهحة الى غريمه التقليدي برشلونة الذي يلتقي معه غداً على ملعب سانتياغو برنابيو في الكلاسيكو. وفك النادي الملكي ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو عقدة الفريق الأحمر، وافتتح رونالدو التسجيل في الدقيقة 23 رافعاً رصيده الى 70 هدفاً في المسابقة القارية العريقة وبات على بعد هدف واحد من الرقم القياسي الذي يحمله اسطورة النادي الملكي راؤول غونزاليز. وأضاف الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثاني بضربة رأسية (30)، وأضاف الهدف الشخصي الثاني والثالث (41).

تويتر