ميسي: ننتظر سواريز بفارغ الصبر في «مدريد»

ميسي سجل هدفاً من ثلاثية برشلونة في شباك إياكس بالأبطال. إي.بي.إيه

أكد نجم فريق برشلونة، الارجنتيني ليونيل ميسي، أن «برشلونة ذاهب إلى مدريد للفوز فقط»، وأشار ميسي في حديث صحافي، بعد الفوز على اياكس امستردام الهولندي 3-1، الثلاثاء، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا «سنذهب الى هناك من أجل الفوز، ولمحاولة تحقيق أفضل ما يمكن، رغم أن المباراة ليست حاسمة، إذ يبقى قسم كبير من الدوري».

وسيتمكن برشلونة السبت من إشراك مهاجمه الدولي الاوروغوياني لويس سواريز، بعد تنفيذه عقوبة الإيقاف التي فرضها عليه الاتحاد الدولي، بسبب عضه مدافع ايطاليا جورجو كييليني،خلال مباراة المنتخبين في الدور الاول لمونديال البرازيل الصيف الماضي.

وانتقل سواريز من ليفربول الانجليزي الى برشلونة، عقب كأس العالم، مقابل 81 مليون يورو.

وعلّق ميسي على انضمام سواريز، قائلاً «ننتظر مشاركته بفارق الصبر، لانه سيزيد قوة الفريق، إنه مهاجم مذهل يسجل الكثير من الأهداف، فأنا سعيد لأنه سيلعب مجدداً، بعد أن ابتعد فترة طويلة».

ولم يخسر برشلونة أي مباراة في الدوري الاسباني منذ انطلاق الموسم، ويتصدر الترتيب برصيد 22 نقطة من ثماني مباريات، بفارق ثلاث نقاط أمام اشبيلية، وأربع نقاط أمام الريال. وقد يصبح ميسي في مباراة الكلاسيكو أفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني، ويحتاج إلى هدف واحد فقط للحاق بالهداف تيلمو زارا (251 هدفاً).

 

تويتر