بايرن يكتسح روما وسيسكا يقلب الطاولة على مانشستر سيتي

لاعب روما الإيطالي " دي روسي" يحاول تخليص الكرة من بين اقدام لاعب بايرميونخ "ماريو غوتسه" - أ ف ب

وجه بايرن ميونيخ الألماني تحذيرا شديد اللهجة لباقي منافسيه وصفعة قوية لروما الإيطالي بالفوز الكاسح عليه 7-1 في عقر داره ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي شهدت  أيضا تعادل سيسكا موسكو الروسي مع مانشستر سيتي الإنجليزي 2-2 .

وأكد بايرن عمليا أنه مرشح بقوة للفوز باللقب في الموسم الحالي، بعدما اكتسح روما الذي يقدم أداء رائعا في الموسم الحالي ويمثل منافسا قويا لبايرن في هذه المجموعة.

وحسم بايرن المباراة تماما في شوطها الأول بخمسة أهداف سجلها الهولندي المتألق "آريين روبن" في الدقيقتين التاسعة و30 وماريو غويتزه وروبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر في الدقائق 23 و25 و36 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني ، سجل الإيفواري جيرفينهو هدف حفظ ماء الوجه لروما في الدقيقة 66 لكن بايرن رد بهدفين آخرين سجلهما البديلان الفرنسي فرانك ريبيري والسويسري شيردان شاكيري في الدقيقتين 78 و80 .

وفي العاصمة الروسية موسكو ، أهدر مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي فرصة ذهبية لتحقيق الفوز الأول له في دوري الأبطال هذا الموسم واستقبلت شباكه هدفين في الشوط الثاني ليتعادل 2-2 مع مضيفه سيسكا موسكو.

وحقق مانشستر سيتي التعادل الثاني له على التوالي في المجموعة ليرفع رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث وحصد سيسكا اليوم النقطة الأولى له في المجموعة ولكنه ظل في المركز الرابع الأخير.

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول لصالحه عن جدارة بهدفين سجلهما الأرجنتيني سيرخيو أجويرو وجيمس ميلنر في الدقيقتين 29 و38.

ولكن سيسكا رد بقوة في الشوط الثاني وسجل هدفين أحرزهما البديل الإيفواري سيدو دومبيا وبيبارس ناتشو في الدقيقتين 64 و86 من ضربة جزاء.

ويدين سيسكا بالفضل الكبير في هذا التعادل إلى لاعبه دومبيا الذي نزل مع بداية الشوط الثان وقلب الأوضاع بالمجهود الذي بذله بجوار النيجيري أحمد موسى حيث سجل دومبيا هدف تجديد الآمال وحصل على ضربة الجزاء التي جاء منها هدف التعادل قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة.

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بهجوم ضاغط وحاصر مضيفه معظم الوقت في منطقة الجزاء وسنحت له العديد من الفرص لكنها افتقدت للنهاية الدقيقة.

 

 

تويتر