يغيب عن لقاء ريال سوسييداد اليوم

أنشيلوتي يوفّر جهود رونالدو لـ «ديربي مدريد»

رونالدو أفضل لاعب في أوروبا. أ.ف.ب

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أمس، أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يشارك في المباراة ضد ريال سوسييداد اليوم في المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم «كي يتعافى تماماً».

وأوضح انشيلوتي ان رونالدو افضل لاعب في العالم لعام 2013 الذي اختير الخميس افضل لاعب في اوروبا لموسم 2013-2014، سيستفيد من العطلة الدولية الاسبوع المقبل من اجل ان يصبح في كامل لياقته قبل العودة الى دربي مدريد بين ريال وأتلتيكو في 13 سبتمبر في المرحلة الثالثة من الدوري.

وأشار انشيلوتي الى أن مدرب منتخب البرتغال باولو بينتو لن يستدعي رونالدو الى التشكيلة التي ستواجه البانيا الأحد المقبل في انطلاق تصفيات كأس اوروبا 2016 التي تستضيف فرنسا نهائياتها.

وأكد المدرب الايطالي «في المجمل، انه يشعر بحال جيدة، لكننا فضلنا استخدام فترة هذا الأسبوع والأيام المقبلة من اجل ان يتعافى تماماً، وأن يصبح في حال من التفاؤل قبل الدربي مع اتلتيكو مدريد وانطلاق دوري ابطال اوروبا (في 16 المقبل)، غدا -اليوم- لن يلعب، وهو اصلاً ليس ضمن القائمة». يذكر أن ريال مدريد توج بطلاً لدوري ابطال أوروبا على حساب اتلتيكو بالذات بفوزه عليه في المباراة النهائية 4-1 بعد التمديد (الوقت الأصلي 1-1). وعانى رونالدو من مشكلة متكررة في ركبته اليسرى الموسم الماضي، ثم أصيب بتمزق عضلي في فخذه اليسرى، ما حال دون تألقه في مونديال 2014 في البرازيل، حيث خرجت البرتغال من الدور الأول.

تويتر