"بنتلي ثانية" من الوليد بن طلال لسامي الجابر

أهدى رجل الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال، سيارة بنتلي للمرة الثانية إلى مدرب الهلال السابق، سامي الجابر، بعد إقالته الإثنين الماضي رسميا من تدريب "الزعيم"، وتعين الروماني، لورينتسيو ريغيكامب، بدلا منه.

وقال الأمير الوليد بن طلال، عبر موقعه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "نيابة عن جماهير الهلال، أهدي أخي سامي الجابر سيارة بنتلي ثانية"، فيما أشار إلى دعمه لنادي الهلال بمبلغ 10 ملايين ريال سعودي على مدى 4 سنوات، ونشر رسالة موقعة منه بهذا الخصوص.

وأضاف الوليد بن طلال، "اتصلت بأخي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، بعد اتصالي بالمدرب القدير سامي الجابر، وأبلغت سموه بأن قرار رئيس مجلس إدارة الهلال سنكون داعمين له 100٪".

وكان مجلس إدارة الهلال، قرر إقالة الجابر وسط غضب جماهيري من مشجعي النادي، الذين يعتبرون المدرب رمزا للنادي، ويحظى بشعبية كبيرة، نتيجية إنجازاته كلاعب في الهلال والمنتخب السعودي الذي شارك معه 4 مرات في نهائيات كأس العالم، قبل أن يبدأ مسيرته التدريبية.

وواجه الجابر (42 عاما) ضغوطا كبيرة من منتقديه هذا الموسم، لكنه تمكن من مواجهتها بتأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وحلوله ثانيا في ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطتين فقط عن البطل النصر.

وكان الوليد بن طلال، أهدى الجابر سيارة "بنتلي" قبل 3 أشهر، إثر إعجابه بما يقدمه المدرب من عروض، وكدعم نفسي ومعنوي له بعد تعرضه لضغوط كبيرة، خاصة أن الوليد بن طلال من أبرز الداعمين لنادي الهلال والرياضة السعودية بشكل عام، إذ قدم أيضا مبلغ 20 ألف ريال سعودي لكل لاعب في ناديي الهلال والاتحاد بعد تأهلهما إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

تويتر