سيتي وسان جرمان يستعدان للصراع على النجم الأرجنتيني

تاتا: مستقبل ميسي مع برشلونة فقط

تاتا في حديث سابق مع رئيس برشلونة بارتوميو. إي.بي.إي

قال مدرب فريق برشلونة الاسباني، الأرجنتيني تاتا مارتينو، إن «مستقبل ميسي في أن يستمر في اللعب لمصلحة فريقه برشلونة». وأضاف في مؤتمر صحافي، أمس «أتحدث مع اللاعبين بشكل اعتيادي، لكني لم أجر مناقشة خاصة مع أي منهم، وهو شيء لم أفعله مع ميسي بطبيعة الحال».

وأضاف «99% من العالم يندهشون حينما يثار حديث حول مستقبل ميسي، لكني لا أهتم بمثل هذا الحديث». وأشار «لا أعرف من أين يأتي هذا الحديث حول مستقبل اللاعب. إنه هنا في برشلونة منذ 13 عاماً، ومستقبلة ينبغي أن يكون داخل برشلونة فقط».

وتأتي تصريحات مارتينو في الوقت الذي أثيرت فيه تكهنات حول استعداد مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي للتقدم بعرض خيالي، تصل قيمته إلى 250 مليون يورو لضم ميسي، وزاد هذا الحديث قوة خاصة أن الاخبار في هذا الصدد صادرة عن مصادر إعلامية مقربة جدا من برشلونة، بخلاف ما كان يحصل سابقاً حيث كان الحديث ينطلق من العاصمة مدريد.

في جانب آخر، قال تاتا مارتينو إنه ليس راضياً عن مسيرته مع برشلونة هذا الموسم، وأوضح أن فريقاً كبيراً مثل البارشا الفوز شيء مهم بالنسبة إليه، وحين لا يتحقق يكون من يتحمل المسؤولية في واجهة الانتقادات، وقال إنه يتفهم هذا الامر جيداً، كما أشار إلى أن الفريق يتوفر على مجموعة من اللاعبين الصغار، ما يعني أن مستقبلاً كبيراً في انتظارهم، وان هذا ما يجب أن يطمئن إليه مشجعو الفريق، وألا يقتصر الحديث عن نتيجة هنا أو هناك.

تويتر