صحف عالمية

خطة بارتوميو

نشرت «سبورت» الكاتالونية يوم أمس، ما قالت إنها تفاصيل خطة رئيس برشلونة بارتوميو، لنفض الغبار عن الفريق وإعادته إلى السكة من جديد، ومنها تعديل عقد ميسي وإبقاؤه بعد 2018، والتعاقد مع مدرب كفء خليفة للأرجنتيني تاتا، والتخلص من عدد كبير من اللاعبين، والتفاوض مع «فيفا» لرفع الحظر عن التعاقدات.


ميراندا وكوستا

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/04/127112.jpg

تطرقت صحيفة «أس» الإسبانية أمس، إلى الفوز الثمين الذي حققه فريق أتلتيكو مدريد على إلتشي في الدوري الإسباني، ليقترب خطوة إضافية أكثر من لقب «الليغا»، الذي لايزال حلماً يطارده أتلتيكو هذا الموسم في ظل الضغط الكبير من فريقي الريال وبرشلونة، كما أن الفريق سيلاقي تشلسي الأربعاء في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا.


رونالدو أمام البايرن

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/04/127113.jpg

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أمس، أن نجم الريال رونالدو يقوم بالمستحيل حتى يكون جاهزاً في الموقعة الكبرى على استاد بيرنابيو الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني، على الرغم من أنه لايزال غير مستعد تماماً. وكان رونالدو قد شارك في تدريبات الفريق الجماعية أمس.


ميلان يفكر في مونتيلا

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/04/127114.jpg

قالت صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أمس، إن إدارة ميلان ربما بدأت تفكر في مدرب فيورنتينا مونتيلا، خصوصاً أن مبلغ سبعة ملايين يورو هو ما قد يحول دون انتقاله لتولي تدريب ميلان الموسم المقبل، في حين يبدو مستقبل سيدورف غير مضمون في ظل عدم وجود ثقة كافية به كمدرب.

تويتر