روما يحلّ ضيفاً على العنيد فيورنتينا

السيدة العجوز يخشى «قتالية» بولونيا

يوفنتوس يأمل الفوز على بولونيا قبل اللقاء الأوروبي مع بنفيكا البرتغالي. رويترز

يبحث يوفنتوس حامل اللقب في آخر موسمين عن خنق آمال مطارده روما، باللحاق به في صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم، عندما يستقبل بولونيا السابع عشر في المرحلة الرابعة والثلاثين المقررة اليوم، فيما يخوض روما الثاني مواجهة بالغة الصعوبة على أرض فيورنتينا الرابع.

ولم يضمن لاعبو السيدة العجوز اللقب حتى الان، نظرا لتحقيق روما سبعة انتصارات متتالية، وتقليص الفارق معه إلى ثماني نقاط قبل خمس مراحل ختام «سيري أ». لكنّ لاعبي المدرب أنطونيو كونتي يبحثون عن متابعة أدائهم الجيد على ملعبهم، حيث فازوا 16 مرة هذا الموسم، وحسم اللقب قبل زيارة روما في 9 مايو المقبل.

ولن يكون استقبال يوفنتوس سهلا لبولونيا، الذي لم يفز في آخر أربع مباريات، لأن الاخير سيكون شرسا للابتعاد عن المركز الثامن عشر، الذي يحتله ليفورنو بفارق ثلاث نقاط، بحثا عن الهرب من الهبوط. ولم يفز بولونيا سوى مرتين هذا الموسم بعيدا عن ملعبه، وأحرز لاعبو المدرب دافيدي بالارديني سبع نقاط من أصل آخر 30 ممكنة.

وسيكون يوفنتوس منشغلا إذ يستعد لمواجهة بنفيكا البرتغالي الخميس، في ذهاب نصف نهائي الدوري الاوروبي، الذي سيستضيف مباراته النهائية.

ويحل إنتر ميلان الخامس على بارما، ويسعى ميلان إلى تحقيق فوزه الخامس على التوالي أمام ليفورنو، وفي باقي المباريات يلعب أتالانتا مع فيرونا، وكييفو مع ساسوولو، ولاتسيو مع تورينو، وجنوى مع كالياري، وكاتانيا مع سمبدوريا.

 

تويتر