صحف عالمية

ثنائي

وصفت صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت»، أمس، مهاجم ميلان بالوتيللي وإيكاردي من إنتر بالمشاغبين الذين كان يمكنهما ان يشكلا ثنائيا قويا في المنتخب الايطالي، لكن إيكاردي اختار الارجنتين بلده الاصلي، وقالت إن كل تركيز اللاعبين على أن ينهي فريقيهما الموسم في وضع جيد بعد أزمة النتائج الكبيرة.


الرابع

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/04/125769.jpg

أشارت صحيفة «إكسبريس» البريطانية، أمس، إلى أن أرسنال حقق الأهم بفوزه على ويست هام في مباراة مؤجلة من الدوري الانجليزي الممتاز، بعد أن تخطاه بثلاثية أول من أمس، خصوصا أن الفوز حقق للفريق المركز الرابع بعد أن كان فقده أخيرا، لكنه سيبقى ضمن الصراع على أحد المراكز الأوروبية المؤهلة الموسم المقبل.


ثمن كوستا

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/04/125770.jpg

قالت صحيفة «ميرور» البريطانية، أمس، إن الحديث عن سعي تشلسي اللندني للتعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد، دييغو كوستا قد يكون مكلفا بالنسبة للفريق الإنجليزي، على الرغم من الإمكانات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، خصوصا أن هناك غموضاً حول حقيقة إصابته ما قد يهدد مسيرته مستقبلا مع تشلسي، في حال انتقل إليه.


تحذير

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/04/125771.jpg

تطرقت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، يوم أمس، إلى مسيرة فريق برشلونة هذا الموسم، وقالت إن ما حصل للفريق من هزائم وتراجع كبير في المستوى، بمثابة تحذير بأن القادم أسوأ، خصوصا أن أهم بطولتين، خرج من إحداهما رسميا وهي الأبطال، والثانية هي الليغا التي بات خارجها تقريبا.

تويتر