شاركنا الرأي.. كيف ترى قرار "bein sports" بشأن تحديد قنوات بث "الكلاسيكو"؟

عدد كبير من المغردين اعترضوا على قرار قناة بي أن سبورت. من موقع تويتر

 عبر العديد من عشاق "الكلاسيكو" في الشرق الأوسط عن سخطهم على قرار قناة "بي ان سبورت - bein sports" بث نهائي كأس اسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة على قناتي (HD 9,12)، كون القرار سيحرم أصحاب المستقبلات (الريسفرات) القديمة للقناة من الاستمتاع بالمبارة حيث سيتوجب عليهم شراء المستقبل (الريسفر) الجديد لمشاهدتها، ما يمثل عبئاً مادياً مقابل مشاهدة مباراة واحدة.

وأطلق عدد من المغردين على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي "هاشتاغ - وسم" تحت مسمى "#قاطعوا_بي_ان_سبورت" يطالب بمقاطعة الشبكة المالكة للحقوق الحصرية لأغلب بطولات كرة القدم الدولية مثل كأس العالم وبطولات الدوري في انجلترا واسبانيا وإيطاليا والبرتغال وروسيا وهولندا فضلا عن بطولات الكاس ودوري أبطال اوروبا واليوروبا ليغ والأمم الأوروبية وغيرها.

وقال أحد المغردين " من بداية الموسم اشتركنا على أساس تشتغل لنا كل القنوات..فجأة يبدأ التلاعب"، فيما أشار مغرد آخر إلى ان القناة لم تحترم المشاهد.

وقال مغرد "لم يكن شراء ريسيفر خاص جزء من الاتفاقية عند اشتراكي بداية العام"، مضيفاً "المفروض أي تغيير بالشروط والحكام يحدث بعد نهاية الموسم"، فيما ذكر آخر ان خطوة القناة هذه ليست عادلة وانتهاك واضح لحقوق المشترك، مطالباً بإرجاع أمواله.

مغرد آخر اعتبر تصرف الشبكة "طبيعي" جدا وقال "جميع ما يهم قناتهم الأرباح المالية".

موقع "الإمارات اليوم" يود استطلاع آراء القراء بشان قرار الشبكة التلفزيونية تحديد قناتي (HD 9,12) لبث نهائي كأس اسبانيا.

تويتر