مواجهة خاصة بين مورينيو وسيميوني في لقاء أتلتيكو وتشلسي

نصف نهائي الأبطال يضع الملكي في مواجهة «المدفع البافاري»

صورة

عاد ريال مدريد مجدداً إلى لقاء بايرن ميونيخ، حامل لقب دوري الابطال في نصف نهائي المسابقة الأوروبية، بعد أن أوقعته القرعة، التي سحبت أمس بمقر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في زيوريخ بسويسرا، في صدام مع أكثر فرق أوروبا قوة في الفترة الراهنة.

الذهاب

أتلتيكو مدريد - تشلسي  (22 أبريل)

ريال مدريد - بايرن ميونيخ (23 أبريل)

الإياب

بايرن ميونيخ - ريال مدريد (29 أبريل)

تشلسي - أتلتيكو مدريد (30 أبريل)

وفي مباراة أخرى لن تقل قوة سيكون على أتلتيكو مواجهة العنيد تشلسي لبلوغ النهائي الحلم، خصوصاً ان الاخير يقوده الداهية مورينيو. ويلعب ريال مدريد مباراة الذهاب على أرضه وبين جمهوره، وكذلك سيخوض أتلتيكو لقاءه الأول على أرضه. ويمنّي الريال النفس بالثأر من الفريق الالماني الذي أخرجه من الدور نفسه في الموسم قبل الماضي، حين هزمه بركلات الترجيح، أما مواجهة تشلسي وأتلتيكو فستكون أكثر بين مدربين يعتبران من الأبرز هذا الموسم، مورينيو عن تشلسي، ودييغو سيميوني عن أتلتيكو. ويسعى بايرن حالياً ليكون أول فريق يحافظ على لقبه الأوروبي، للعام الثاني على التوالي، منذ 24 عاماً حينما توّج ميلان باللقب في 1989 و1990.

من ناحية أخرى، يأمل فريق ريال مدريد ان يصحح الصورة المخيبة التي ظهر فيها في لقاء ربع النهائي الاخير أمام دورتموند. ويأمل جاره أتلتيكو أن يواصل الطريق إلى النهائي الحلم، خصوصاً أنه أطاح بالفريق المرعب برشلونة في ربع نهائي مثير، ليبلغ نصف النهائي للمرة الاولى في تاريخه منذ 40 عاماً. وفي بريطانيا حافظ مدرب تشلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، على مكانها في المربع الذهبي من خلال البلوز، وقد تلقى المدرب البرتغالي إشادة واسعة جداً من مختلف وسائل الإعلام الانجليزية، بعد ملحمة كبرى تفوق فيها على سان جرمان ويتأهل، رغم أنه كان متخلفاً بهدف لثلاثة».


اليوفي يصطدم ببنفيكا في «يوروبا ليغ»

سيكون على فريق يوفنتوس الاحتياط أكثر من لقائه المنتظر في نصف نهائي الدوري الاوروبي، بعد ان أوقعته القرعة التي سحبت يوم أمس في صدام قوي جداً أمام أحد اكثر فرق أوروبا خطورة في الوقت الراهن على مستوى الدوري الاوروبي، وهو فريق بنفيكا صاحب الأداء المتطور. وفي مواجهة إسبانية خالصة يلتقي فالنسيا مواطنه اشبيلية في مباراة مثيرة.

 

تويتر