ساعة الحقيقة تدق لفينغر في مباراته الـ 1000 أمام تشلسي

فينغر يبحث عن لقب ضائع منذ 2005. أ.ف.ب

تتركز أنظار عشاق الدوري الإنجليزي على لقاء اليوم، بين أرسنال وتشلسي في المباراة الـ1000 لمدرب أرسنال، الفرنسي أرسين فينغر، وهي مناسبة لقضم فارق النقاط الاربع مع مضيفه تشلسي المتصدر، في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين.

ويبحث فينغر عن لقب ضائع منذ 2005، لكن فوزه الاخير على توتنهام 1-صفر، وسقوط تشلسي أمام أستون فيلا بهدف وحيد، أشعلا الصدارة مجددا كون تشلسي خاض مباراة أكثر صعوبة من جاره اللندني، وبالتالي سيضع الفوز أرسنال منطقيا على رأس الترتيب.

ويخوض تشلسي المواجهة، بعد فوز صريح على غلطة سراي التركي 2-صفر الثلاثاء، وتأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وسقوط تشلسي أمام أستون فيلا فتح أبواب اللقب أمام ليفربول الحالم بالتتويج في الدوري منذ 1990، وصاحب خمسة انتصارات متتالية (26 نقطة من أصل 30 ممكنة في 2014)، آخرها في عقر دار مانشستر يونايتد 3-صفر، وهو يأمل الاستفادة من مواجهة العاصمة، عندما يحل على كارديف متذيل الترتيب. ورغم احتلاله المركز الرابع، إلا أن الانظار ستكون موجهة إلى مانشستر سيتي، لخوضه ثلاث مباريات أقل من تشلسي، ومباراتين أقل من ليفربول وأرسنال، ويستقبل فولهام. ويحل مان يونايتد حامل اللقب على وست هام. وفي بقية المباريات، يلعب إيفرتون مع سوانسي، وهال مع وست بروميتش ألبيون، ونيوكاسل مع كريستال بالاس، ونوريتش مع سندرلاند، وتوتنهام مع ساوثهامبتون، وأستون فيلا مع ستوك سيتي.

 

تويتر