حوار فينغر ومورينيو يخطف الأنظار

صورة

تتجه الأنظار إلى ختام المرحلة الـ17 من الدوري الإنجليزي عندما يلتقي ارسنال المتصدر مع جاره اللندني تشلسي ثالث الترتيب، الاثنين، وستكون المواجهة محتدمة خاصة بين المدربين اللذين لطالما احتدت النقاشات بينهما مدرب تشلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، ومدرب ارسنال، ارسين فينغر. واقر مورينو بأنه بدأ يشعر بحرارة المباراة، بعد تفاوت نتائج فريقه أخيراً، وابتعاد مهاجميه الأساسيين عن التسجيل المكثف.

ومن جهته، يأمل ارسنال نسيان خسارته المؤلمة أمام سيتي، والتي ظهر دفاعه هشاً فيها، معتمداً على جمهوره في ملعب الإمارات لكن من دون لاعب وسطه الدولي جاك ويلشير الموقوف مباراتين لرفعه الإصبع الوسطى لجمهور سيتي، ومدافعه الفرنسي لوران كوسيلني المصاب بجرح بليغ في ركبته في المباراة عينها.

وسيكون ليفربول الثاني بفارق نقطتين عن ارسنال، قادراً على تسلق الترتيب بحال تخطيه عقبة ضيفه كارديف الـ15. ويعول رودجرز على الأوروغوياني لويس سواريز صاحب 17 هدفاً في الدوري في 11 مباراة، الذي يعيش افضل فتراته في البرميير ليغ.

ويحل مانشستر سيتي الرابع بفارق ثلاث نقاط عن ارسنال وصاحب افضل فورمة على فولهام وصيف القاع، الذي خسر سبعاً من مبارياته الثماني الأخيرة، ويزور توتنهام ساوثهامبتون. اما مانشستر يونايتد فيستقبل وست هام، وفي بقية المباريات، يلعب سندرلاند مع نوريتش، ووست بروميتش مع هال سيتي، وكريستال بالاس مع نيوكاسل، وستوك مع استون فيلا، وسوانزي مع ايفرتون.

تويتر