رونالدو يوافق على البقاء «مدريدياً» حتى 2018

ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية يوم أمس الثلاثاء، أن الجناح البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو بات مستعداً أخيراً لتمديد عقده مع ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الماضي حتى عام 2018، بعد شهور من المفاوضات.

وكرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على مدار عام كامل تأكيداته أن رونالدو في طريقه لتجديد عقده الذي ينتهي في 2015.

ولكن النجم البرتغالي كان يماطل حتى الآن في الإقدام على هذه الخطوة، وسط شائعات حول انزعاجه من قرار النادي الملكي ببيع لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل إلى ارسنال الإنجليزي وشراء الجناح الويلزي غاريث بيل من صفوف توتنهام.

وأشارت «آس» إلى أن بيريز أصر على دفع 91 مليون يورو (120 مليون دولار) لشراء بيل، على عكس ما تؤكده وسائل الاعلام البريطانية بأن الصفقة تكلفت 100 مليون يورو، وذلك من أجل الإبقاء على رونالدو كأغلى لاعب في العالم. وانتقل رونالدو إلى صفوف ريال مدريد في 2009 قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 94 مليون يورو، وتألق اللاعب بشكل مذهل مع النادي الملكي منذ ذلك الحين، حيث سجل 147 هدفاً خلال 138 مباراة.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإن بيريز يعتزم الكشف عن تجديد عقد رونالدو قبل انعقاد الجمعية العمومية لريال مدريد في 22 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن يمدد رونالدو عقده مع ريال مدريد حتى 2018، حيث سيبلغ حينذاك 33 عاماً، مع زيادة راتبه بشكل يسمح له بأن يصبح اللاعب الأعلى أجراً في النادي في ذلك الوقت. ولايزال النادي الملكي متمسكاً بنجمه البرتغالي الذي يعتبر القوة الضاربة في هجوم مدريد في انتظار ما ستسفر عنه صفقة الولزي غاريث بيل، الذي يتطلع كل مشجعي مدريد لمعرفة فيما إذا كان اللاعب يستحق ما أنفق عليه أم لا.

تويتر