مورينيو يواجه ..غدر الزمان والكرة

وجد مورينيو نفسه بلا دعم حقيقي داخل النادي الملكي.

وجد المدرب البرتغالي،جوزيه مورينيو، المعروف بلقب "سبيشال وان"، نفسه وحيدا الآن بلا أي دعم في النادي بعد موسم أحفق خلاله في مختلف البطولات، حيث احتل المركز الثاني في الدوري الأسباني، وحل ثانيا أيضا في كأس ملك أسبانيا بالهزيمة أمام أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية للبطولة، كما ودع قبلها بطولة دوري أبطال أوروبا بالهزيمة أمام بوروسيا دورتموند الألماني في المربع الذهبي للبطولة.

وأصبح رحيل مورينيو من تدريب الفريق أمرا وشيكا. ويرى كثيرون أنه يقضي الآن أيامه الأخيرة في النادي الملكي وإن لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن.


وأكدت أمس، العديد من وسائل الإعلام الأسبانية،أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي والذي وصفه مورينيو دائما بأنه "صديق" اتخذ قرار الإطاحة بمورينيو حتى قبل نهاية  الموسم.


وكشفت صحيفة "إلموندو" أن مجلس إدارة النادي سيجتمع بمورينيو اليوم، لبحث رحيله عن تدريب الفريق هذا الأسبوع مع تكليف ألبرتو توريل مدرب الفريق الثاني في النادي  بتولي المسؤولية بدلا منه في المباراتين المتبقيتين بالدوري الأسباني هذا الموسم.

وتوج مورينيو في الموسم الأول له مع الفريق بلقب كأس ملك أسبانيا، ثم توج في الموسم التالي بلقب الدوري الأسباني قبل أن يحرز لقب كأس السوبر الأسباني في بداية الموسم الحالي  ولكن هذا لم يكن مقنعا لجماهير الفريق وإدارة النادي.
 

تويتر