برشلونة يحتفل بلقب الدوري الإسباني بجولة في شوارع المدينة

ميسي مصاب بتمدد في عضلات الفخذ اليمنى. أ.ف.ب

احتفل نادي برشلونة بلقبه الـ‬22 بمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بجولة صاخبة على متن حافلة مكشوفة، عبر شوارع العاصمة الكاتالونية.

واصطف نحو نصف مليون مشجع بشوارع برشلونة، مساء أول من أمس، لمشاهدة ليونيل ميسي وبقية زملائه في برشلونة، وهم يركبون الحافلة المطلية بلوني قميص الفريق الأزرق والأحمر.

وكان برشلونة ضمن الفوز بلقب الدوري الإسباني يوم السبت الماضي، عندما تعادل ريال مدريد صاحب المركز الثاني بالمسابقة ‬1/‬1 مع فريق إسبانيول، وهي النتيجة التي أسفرت عن وصول الفارق بين نادي العاصمة الإسبانية والمتصدر برشلونة إلى سبع نقاط مع تبقي مباراتين فقط لريال مدريد على نهاية الموسم.

ووسع برشلونة بعدها هذا الفارق إلى ‬10 نقاط عندما تغلب على أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثالث بترتيب الدوري، الأحد الماضي. ولكن هذه المباراة شهدت أيضا تفاقم إصابة ميسي، وهو ما يرجح أن يبعده عن الملاعب في بقية منافسات الموسم. وسيسعى برشلونة في ظل غياب ميسي، هداف الدوري الإسباني برصيد ‬46 هدفا، للفوز بمبارياته الثلاث المتبقية بالموسم، لمعادلة الرقم القياسي لرصيد النقاط بالمسابقة المحلية، والذي كان ريال مدريد سجله في الموسم الماضي عندما جمع ‬100 نقطة.

تويتر