بكنباور: برشلونة سيجرب كل الحيل لاستعادة كرامته

حذر الرئيس الفخري لبايرن ميونيخ فرانز بكنباور فريقه، وقال إن برشلونة سيجرب كل الحيل الممكنة من أجل تعديل هزيمته في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام الفريق الألماني بأربعة اهداف دون رد حينما تقام مباراة العودة بعد غد.

وسحق بايرن منافسه الإسباني الأسبوع الماضي في مباراة من جانب واحد، لكن بكنباور اللاعب والمدرب والرئيس السابق لانجح أندية ألمانيا حذر من أن برشلونة لن يستسلم.

وأبلغ صحيفة بيلد الألمانية «سيفعل برشلونة أي شيء لتعديل النتيجة أمام بايرن، سيجربون كل الحيل، وسيفعلون أي شيء مسموح به أو غير مسموح به، لأنهم سيدافعون عن أنفسهم بعدما جرحت كرامتهم». وقدم بايرن الذي تقدم بهدف على برشلونة في الشوط الأول عرضاً رائعاً في الشوط الثاني ضد بطل أوروبا السابق «الذي يعد على نطاق واسع أفضل فريق في العالم على مدار السنوات الخمس الماضية»، في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي في ميونيخ، ليسجل ثلاثة أهداف أخرى، ويمنح نفسه أفضلية كبيرة لبلوغ النهائي قبل مباراة العودة هذا الأسبوع في إسبانيا.

وأضاف بكنباور، البالغ من العمر ‬67 عاماً، الذي فاز بثلاثة ألقاب متتالية لكأس أوروبا مع بايرن في السبعينات من القرن الماضي «سيحاول برشلونة تشتيت تركيز لاعبي بايرن من خلال التركيز على المواجهات الثنائية، لا يتعين على لاعبي بايرن الإنجرار إلى هذه الخدعة».

وتابع «برشلونة لن يستسلم، وسيحاول استفزاز لاعبي بايرن، وسيجرب كل الحيل التي وردت في كتب كرة القدم».

ويسعى بايرن الذي فاز بالفعل بلقب الدوري في ألمانيا، وبلغ نهائي الكاس المحلية إلى تحقيق ثلاثية غير مسبوقة من الألقاب لفريق ألماني، كما يأمل الفريق البافاري أيضاً في بلوغ الدور النهائي لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في أربعة مواسم، بعدما خسر في النهائي عامي ‬2010 و‬2012.

 

تويتر