بكنباور: برشلونة سيجرب كل الحيل الممكنة أمام بايرن

حذرالرئيس الفخري لبايرن ميونيخ فرانز بكنباور، اليوم من أن برشلونة سيجرب كل الحيل الممكنة، من اجل تعديل هزيمته في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم، أمام الفريق الالماني بأربعة اهداف دون رد، حينما تقام مباراة العودة بعد غد.

وسحق بايرن منافسه الاسباني، الاسبوع الماضي في مباراة من جانب واحد، لكن بكنباور، اللاعب والمدرب والرئيس السابق، لانجح اندية المانيا حذر من ان برشلونة لن يستسلم.

وابلغ صحيفة بيلد الالمانية "سيفعل برشلونة أي شيء، لتعديل النتيجة امام بايرن، وسيجربون كل الحيل، وسيفعلون اي شيء مسموح به أو غير مسموح به، لانهم سيدافعون عن انفسهم بعدما جرحت كرامتهم."

وقدم بايرن الذي تقدم بهدف على برشلونة في الشوط الاول، عرضاً رائعاً في الشوط الثاني، ضد بطل اوروبا السابق، الذي يعتبر على نطاق واسع افضل فريق في العالم، على مدار السنوات الخمس الماضية، في مباراة الذهاب التي اقيمت الاسبوع الماضي في ميونيخ، ليسجل ثلاثة اهداف اخرى، ويمنح نفسه افضلية كبيرة لبلوغ النهائي قبل مباراة العودة هذا الاسبوع في اسبانيا.

واضاف بكنباور البالغ من العمر 67 عاما، الذي فاز بثلاثة القاب متتالية لكأس اوروبا مع بايرن في السبعينيات من القرن الماضي "سيحاول برشلونة تشتيت تركيز لاعبي بايرن من خلال التركيز على المواجهات الثنائية، لا يتعين على لاعبي بايرن الانجرار الى هذه الخدعة."

وتابع "برشلونة لن يستسلم وسيحاول استفزاز لاعبي بايرن وسيجرب كل الحيل التي وردت في كتب كرة القدم."

ويسعى بايرن الذي فاز بالفعل بلقب الدوري في المانيا وبلغ نهائي الكاس المحلية، الى تحقيق ثلاثية غير مسبوقة من الالقاب لفريق الماني.

كما يأمل الفريق البافاري ايضا في بلوغ الدور النهائي لدوري ابطال اوروبا لثالث مرة في اربعة مواسم، بعدما خسر في النهائي عامي 2010 و2012.


 

تويتر