بعد الهدف «التاريخي» الذي أحرزه خطأً في مرمى فريقه أمام غرناطة

مورينيو قلق على كريستيانو.. وصحف برشلونة تصف مدريد بـ «الأضحوكة»

رونالدو.. صياد تحول إلى فريسة بعد مباراة غرناطة. أ.ف.ب

كشفت صحيفة «ماركا» الاسبانية عن قلق المدير الفني لفريق ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، من الحالة البدنية لنجم الفريق الملكي ومواطنه كريستيانو رونالدو، خصوصاً مع اقتراب مواجهتي «الملكي» مع نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا في ‬13 فيراير الجاري على أرض «سانتياغو برنابيو» ذهاباً، والخامس من مارس المقبل على ملعب «أولد ترافورد» إياباً.

وقالت الصحيفة إن مورينيو يخشى على رونالدو بعد الألم الذي عاناه بعد المباراة ضد برشلونة في «سانتياغو برنابيو» في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الملك، التي انتهت بالتعادل ‬1/‬1، مضيفة أن «الحالة البدنية السيئة انعكست على النجم البرتغالي في مباراة فريقه مع غرناطة في (الليغا) عندما سجل بالخطأ هدفاً في مرمى مدريد».

وسيطر النحس على رونالدو خلال مباراة غرناطة، وطغت على ملامحه علامات الدهشة والأسى، بعد أن حول الكرة بالخطأ في مرماه برأسية، فيما كان يحاول إبعاد ضربة ركنية.

من جهتها، استغلت الصحف الكاتالونية الموالية لبرشلونة، الغريم التقليدي لفريق العاصمة مدريد، موقف رونالدو العصيب وسخرت من النجم البرتغالي، وقالت صحيفة «سبورت» إن «ريال مدريد أضحوكة»، فيما نشرت على صفحتها الأولى بعد مباراة غرناطة صورة كبيرة للاعب البرتغالي وهو يأسف لخطئه. وأبدت صحيفة «البايس» دهشتها لهدف رونالدو، وعنونت: «غير معتاد، الصياد يتحول إلى فريسة».

 

تويتر