السيدة العجوز ترغب في نقاط أتالانتا

تبدو الفرصة سانحة امام يوفنتوس لاضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده حين يستضيف أتالانتا غداً في المرحلة السادسة عشرة، فيما يخوض وصيفه الجديد انتر ميلان اختباراً صعباً للغاية في ضيافة لاتسيو الخامس.

على ملعب «يوفنتوس ارينا»، يخوض يوفنتوس مباراته الاولى هذا الموسم في الدوري على ملعبه بقيادة مدربه انتونيو كونتي الذي سجل عودته الى مقاعد احتياط «السيدة العجوز» الاحد الماضي ضد باليرمو (‬1/صفر) بعد انتهاء فترة ايقافه، بسبب ورود اسمه في فضيحة المراهنة على المباريات «كالتشوسكوميسي».

وكان كونتي سجل عودته الى «يوفنتوس ارينا» الاربعاء الماضي ضد كالياري في المباراة التي فاز بها فريقه على كالياري في ثمن نهائي مسابقة الكأس بهدف وحيد سجله سيباستيان جوفينكو.

وتبدو النقاط الثلاث في متناول يوفنتوس امام اتالانتا العاشر، لانه لم يهدر سوى خمس نقاط بين جمهوره هذا الموسم بسقوطه امام انتر ميلان (‬1/‬3) في المرحلة الحادية عشرة، وتعادله مع لاتسيو (صفر/صفر) في المرحلة الثالثة عشرة، كما انه خرج فائزاً من المباريات التسع الاخيرة التي جمعته باتالانتا في الدوري، ولم يخسر امام الاخير منذ الثالث من فبراير ‬2001 حيث سقط خارج قواعده ‬1/‬2. ويتصدر يوفنتوس الترتيب بفارق أربع نقاط عن انتر ميلان الذي تمكن الاسبوع الماضي من ازاحة نابولي عن الوصافة بالفوز عليه ‬2/‬1، وهو سيواجه اختبارا صعباً آخر اليوم حين يحل ضيفاً على لاتسيو الذي لا يتخلف عنه إلا بفارق اربع نقاط.

ويأمل «نيراتزوري» أن يتجنب سيناريو مواجهتيه الاخيرتين مع لاتسيو على ملعب الاخير، لانه خسر امام فريق العاصمة في «أولمبيكو» بنتيجة ‬1/‬3 في هاتين المباراتين.

اما بالنسبة لنابولي الذي يتخلف بفارق خمس نقاط عن يوفنتوس ونقطة عن انتر، فسيبحث عن التعويض والبقاء بالتالي في دائرة المنافسة عندما يستضيف نابولي غداً.

بدوره يسعى ميلان الى مواصلة صحوته وشق طريقه نحو مراكز الطليعة عندما يستضيف بيسكارا الذي يقبع في المركز الثامن عشر. ويبدو أن فريق المدرب ماسيميليانو اليغري بدأ يستعيد شيئاً من مستواه، بعد ان خرج فائزا من مبارياته الثلاث الاخيرة، بينها انتصاره على يوفنتوس ‬1/صفر في المرحلة الرابعة عشرة، إضافة إلى عودته من ملعب نابولي بالتعادل ‬1/‬1 قبلها بمرحلة، علما بأن الفريق اللومباردي بلغ ايضاً الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس بفوزه امس على ريجينا ‬3/صفر، وهو ضرب موعداً في هذا الدور مع يوفنتوس بالذات.

وتفتتح المرحلة غداً بلقاء اودينيزي وباليرمو، على أن يلتقي الاحد روما الخامس مع مضيفه كييفو، وفيورنتينا السادس مع سيينا، وبارما مع كالياري، وجنوى مع تورينو، وكاتانيا مع سمبدوريا.

تويتر