سعودي يدرّب فريق "يونايتد" الإنجليزي

وقّعت إدارة "نيوكاسل يونايتد" الإنجليزي لكرة القدم، عقداً تدريبياً مع المدرّب السعودي أحمد العيسى لمدة عامين لتدريب الفريق الرديف تحت 21 عاماً.

وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية على موقعها الإلكتروني، اليوم، إن إدارة "نيوكاسل يونايتد" الإنجليزي، وقّعت عقداً تدريبياً مع المدرب الوطني السعودي أحمد العيسى لمدة عامين لتدريب الفريق الرديف تحت 21 عاماً الذي يلعب حالياً بالدوري الإنجليزي الرديف بجانب 6 أندية من ضمنها "مانشيستر يونايتد" و"توتنهام هوتسبير" و"أستون فيلا".

ونقلت عن العيسى قوله إنه يشعر بالسعادة بعد حصوله على فرصة كبرى للعمل مدرباً في إنجلترا التي تعتبر مهد كرة القدم في العالم.

وأضاف "لم أتوقع أن أدرب في نادٍ كبير مثل "نيوكاسل" والذي يعتبر أحد أعرق الأندية في إنجلترا"، وتابع "وقّعت الأسبوع الفائت عقداً تدريبياً مع إدارة نيوكاسل يونايتد وبواسطة شركة بريطانية معروفة في أوروبا بعدما نلت ثقة كبيرة في مجلس إدارة النادي بناء على مؤهلاتي التدريبية وسيرتي الذاتية والتي من خلالها أستطيع ممارسة مهنة التدريب".

وأشار إلى أن المعوقات والصعوبات التي واجهها قبل توقيع العقد، "كانت كثيرة ومنها إجراء الوكالة الخاصة بي كمدرب وقبلها توكيل شخص في بريطانيا يراجع نيابة عني في الدوائر الحكومية والإتحاد الإنجليزي من أجل استخراج تصريح للعمل.. والحمد لله تمت الأمور على ما يرام".

تويتر