أسرع رجل في العالم يرغب أن يكون شيطانا أحمر

بولت يحتفي بفوز فريقه المفضل بلقب الدوري الإنكليزي الموسم قبل الماضي. رويترز

دعا العداء الجامايكي أوساين بولت الذي أكد قبل يومين أنه أسرع رجل على الكرة الأرضية من خلال إحرازه ذهبية سباق 100 م في أولمبياد لندن 2012، مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم الأسكتلندي أليكس فيرغوسون إلى اختبار قدراته الكروية.

وأضاف بولت: "الناس يعتقدون أني امزح، لكن إذا اتصل بي أليكس فيرغوسون وقال (حسنا، لنقم بهذا الامر، تعال واجر اختبارا)، فسيكون من المستحيل علي أن اقول كلا"، هذا ما نقلته صحيفة "صن" البريطانية، اليوم، عن بولت الذي اصبح ثاني عداء بعد الأسطورة الأميركي كارل لويس يحتفظ بذهبية سباق 100 م.

ويؤكد بولت الذي يعتبر نفسه من المشجعين "المتعصبين" لمانشستر يونايتد، أنه يتمتع بالمؤهلات الكروية التي تخوله احتراف كرة القدم، مضيفا "لم أكن لارفع التحدي لو لم أعتقد اني جيد بما فيه الكفاية. أنا لاعب متكامل وأعلم أن باستطاعتي تحقيق الفارق. ساكون اسرع لاعب في الفريق، ليس ذلك وحسب بل بامكاني ان العب جيدا ايضا".

وختم بولت الذي التقى سابقا بفيرغوسون ولاعبي يونايتد: "أنا متواجد في بريطانيا لعدة أيام اضافية، إذا أراد أليكس فيرغوسون الاتصال به فهو يعلم أين يجدني".

وفي أول رد من معكسر "الشياطين الحمر"، رحب المدافع ريو فرديناند بفكرة أن يضم فريقه أسرع رجل في العالم، مضيفاً في رسالة وجهها إلى العداء الجامايكي في صفحته على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "إذا كنت تريد هذا الاختبار في مانشستر يونايتد فاتصل بي. سأتحدث مع المدرب!! أهنئك على ما قمت به في سباق 100 م وانا بانتظارك لتحطم الرقم في سباق 200 م".

ورد بولت على فرديناند قائلا: "بعد الألعاب الأولمبية سنعمل على هذه المسألة...(ضاحكا)...شكرا".

تويتر