ميسي: باقٍ في برشلونة حتى الاعتزال

تعهّد نجم كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي بالبقاء مع برشلونة الإسباني حتى نهاية مسيرته الكروية، وقال من العاصمة الكولومبية بوجوتا، قبل المباراة الودية المرتقبة اليوم بين كولومبيا والأرجنتين «برشلونة هو بيتي، وأود أن أقضي فيه مسيرتي الكروية بأكملها حتى أعتزل ضمن صفوفه». ولدى سؤاله عما إذا كان يفكر في الانتقال الى ريال مدريد، قال ميسي «لا أفكر في الانتقال لريال مدريد». وانتقل ميسي، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ25 بعد غد، إلى برشلونة عندما كان في الـ13 من عمره ليصبح من خلال مشاركته مع الفريق أفضل لاعب في العالم.

ولدى سؤاله عن تيتو فيلانوفا الذي تولى مسؤولية الفريق خلفاً للمدرب جوسيب غوارديولا الذي رفض تجديد العقد مع الفريق بعدما قاده إلى إحراز 14 لقباً في المواسم الأربعة الماضية، قال «نشعر بالسعادة لاختيار فيلانوفا لتدريب الفريق خلفاً لغوارديولا، إنه شخص نعرفه جيداً، يعرف كيف يعمل بأسلوب غوارديولا نفسه».

وأضاف «كان رحيل غوارديولا موجعاً لنا لأننا لم نتوقع أن يترك تدريب الفريق، ولكن فيلانوفا لن يغير كثيراً أسلوب العمل. كل شيء سيكون مشابهاً لما كان تحت قيادة غوارديولا».

وقال ميسي «أود الفوز بأشياء كثيرة مع منتخب بلادي، لحسن الحظ، نجحت في هز الشباك خلال مباريات الفريق في تصفيات كأس العالم».

ولدى سؤاله عن حمل صديقته أنتونيلا روكوسو، أجاب ميسي «لا أحب بالفعل الحديث عن حياتي الشخصية، لكنني أشعر بسعادة طاغية بفكرة أن أكون أباً، أستمتع بكل ذلك».

تويتر