وجّه لكمة لزميله بين شوطي لقاء البافاري والريال في «الأبطال»

البايرن يغرم ريبيري 50 ألف يــورو لاعتدائه على روبن

الخلاف بين ريبيري وروبن كان بسبب تنفيذ ركلة حرة. إي.بي.إيه

كشفت جريدة «بيلد» الألمانية، أمس، في صفحتها الرياضية أن الفرنسي فرانك ريبيري اضطر لدفع غرامة تقدر بـ50 ألف يورو لناديه بايرن ميونيخ الألماني، لاعتدائه على زميله الهولندي آريين روبن بين شوطي لقاء ريال مدريد الثلاثاء الماضي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي انتهى لصالح الفريق البافاري 2-1 بملعبه أليانز أرينا.

وحسب الجريدة، فقد وقع الاشتباك بين اللاعبين على خلفية مخالفة وقعت لصالح بايرن في نهاية الشوط الأول، وتنافس كل من ريبيري وتوني كروس على تسديدها، لكن روبن تدخل، وأيد كروس لتنفيذها وشد ريبيري لكي يترك اللاعب الألماني يسدد المخالفة.

وبعد انتهاء النصف الأول من المباراة وأثناء دخول اللاعبين لغرف خلع الملابس، كان ريبيري لايزال غاضباً من تصرف اللاعب الهولندي، وحسب توضيح العديد من وسائل الإعلام المحلية دون تأكيد رسمي، فقد سدد لكمة في وجه زميله روبن. وكاد الأمر يتطور إلى الأسوأ، لولا تدخل لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر للتهدئة بين كلا اللاعبين.

ولم يكذب النادي الألماني هذا الخبر، واكتفى بذكر ان ما يحدث داخل غرف خلع الملابس، لا ينبغي أن يخرج لوسائل الإعلام، وأن الوضع مستقر في الفريق. وسيواجه بايرن منافسه الإسباني يوم الأربعاء المقبل في إياب نصف النهائي بملعب سانتياغو برنابيو، ويحتاج لأي تعادل للتأهل إلى النهائي الذي سيقام بملعبه أليانز أرينا. ولم يعلق نادي بايرن ميونيخ الالماني على الشجار المفترض بين نجمي الفريق الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي ارين روبن، خلال مباراة الفريق البافاري التي فاز فيها على ريال مدريد الاسباني 2-1 في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاءالماضي. وقال ماركوس هورفيك المسؤول الاعلامي في بايرن: «ما يحصل في غرف الملابس يبقى في غرف الملابس. لن نضيف اي تعليق». واضافت الصحيفة ان لقاء تصفية قلوب قد حصل الاربعاء اعتذر خلاله ريبيري، وقبل دفع غرامة نتيجة تصرفاته.

يذكر أن مهاجم البايرن الفرنسي ريبيري معروف بانفلات أعصابه، إذ سبق له أن تورط في العديد من المشكلات سواء حين كان لاعبا في الدوري الفرنسي مع فريق مرسيليا، أو بعد الانتقال للعب في الدوري الالماني البوندسليغا، حتى مع المنتخب الفرنسي الاول. وكان أبرز هفواته قصة علاقته بفتاة الهوى القاصر التي يقال إن علاقة جمعت بين اللاعب والفتاة الفرنسية لفترة، وكان سنها أقل من 18 سنة، وهي جريمة يعاقب عليها القانون الفرنسي، وتسببت هذه الفضيحة في تعثر مسيرة اللاعب لفترة طويلة قبل انطلاق مونديال ،2010 واستمرت القصة تلاحقه حتى اليوم.

تويتر