أبوتريكة ومعوض والسيد خارج تشكيلة مصر لمباراتها امام البرازيل

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم الأميركي بوب برادلي تشكيلة الفراعنة للمباراة الدولية الودية أمام البرازيل والمقررة الإثنين المقبل في الدوحة.

ويغيب مهاجم الأهلي المخضرم محمد ابو تريكة وزميله المدافع الايسر سيد معوض، إضافة إلى حارس مرمى الزمالك عبد الواحد السيد.

وبرر بوب برادلي  استبعاده لمحمد أبو تريكة من قائمة الفريق بأنه يحتاج في الوقت الحالي لمجموعة من اللاعبين الجاهزين في الوقت الذي يحتاج فيه أبو تريكة لمزيد من الوقت حتى يعود لقائمة الفراعنة.
 
وأكد برادلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أنه قرر استدعاء محمد زيدان مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني للوقوف على مستواه الفني والبدني في الفترة الحالية، نظرا لعدم مشاركته مع ناديه بصورة منتظمة في الفترة الماضية.
 
وأضاف برادلي أن زيدان عندما يكون في كامل لياقته البدنية دائما ما يكون له دور أساسي في قيادة هجوم الفريق.

وتتألف التشكيلة من عصام الحضري (المريخ السوداني) وأحمد الشناوي (المصري) ومحمد صبحي (الاسماعيلي) حراسة المرمى، وللدفاع: أحمد فتحي ووائل جمعة (الاهلي) وأحمد المحمدي (سندرلاند الانكليزي) وأحمد حجازي (الاسماعيلي) وأحمد سعيد "أوكا" (حرس الحدود) ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافي (الزمالك) ومحمد ناصف (انبي).

وتضم تشكيلة الوسط  محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد حسن وإبراهيم صلاح (الزمالك) وحسام غالي ووليد سليمان وعبد الله السعيد (الاهلي) وحسني عبد ربه (الاسماعيلي)، أما خط الهجوم فيضم محمد زيدان (بوروسيا دورتموند الالماني) وعمرو زكي (الزمالك) وعماد متعب (الاهلي) ودودي الجباس ( لييرس البلجيكي).

تويتر