نيمار: برشلونة فريق من عالم آخر

نيمار يقود هجوم المنتخب البرازيلي في الأرجنتين. أ.ف.ب

أشاد لاعب كرة القدم البرازيلي الدولي نيمار نجم فريق سانتوس البرازيلي بأداء برشلونة الإسباني، معتبرا أنه فريق من عالم آخر.

وأعرب نيمار، الذي فاز أخيراً بلقب كأس ليبرتادوريس مع فريق سانتوس، عن تقديره لبرشلونة قائلاً «هذه العروض (التي يقدمها برشلونة) استثنائية وفوق العادة».

ورغم رغبة برشلونة وريال مدريد الإسبانيين وتشلسي الإنجليزي في التعاقد مع نيمار، أكد اللاعب اقتناعه بالاستمرار مع سانتوس في الوقت الحالي. وقال نيمار: «أرغب في استكمال مدة عقدي»، مؤكدا أن عقده مع سانتوس يمتد حتى عام .2015

ويقود نيمار هجوم المنتخب البرازيلي في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حالياً في الأرجنتين وتستمر حتى 24 يوليو الجاري.

ويسعى المنتخب البرازيلي في هذه البطولة إلى الدفاع عن اللقب الذي أحرزه في البطولتين الماضيتين عامي 2004 في بيرو و2007 بفنزويلا.

وعن المواجهة المحتملة بين سانتوس وبرشلونة في بطولة كأس العالم للأندية باليابان، نهاية العام الحالي، أكد نيمار في تصريحات تلفزيونية «قبل اللعب أمام برشلونة في نهائي البطولة، يتعين علينا الفوز في مباراتنا بالدور قبل النهائي. وستكون مباراة غاية في الخطورة. وبعدها يمكننا التفكير في برشلونة».

وأضاف «الفريق الإسباني رائع ويمتلك لاعبين بارزين، مثل ميسي وداني ألفيس. إنه فريق استثنائي بل إنه الأفضل في العالم، ويسعدني أن أواجهه». وأوضح نيمار أن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم حالياً بلا أي نقاش.

تويتر