مقابلات لنجوم «البوندسليغا» على «دبي الرياضية»

أعلنت قناة دبي الرياضية (إحدى قنوات مؤسسة دبي للإعلام)، عن إرسال فريق تلفزيوني إلى مدينتي ميونيخ ودورتموند الألمانيتين لإعداد وتصوير عدد من اللقاءات والمقابلات الحصرية مع نجوم الدوري الألماني، لم يسبق لأي قناة عربية تقديمها لمشاهديها ومتابعيها حول العالم، على حد تعبير القناة.

وشدد مدير القناة راشد أميري، على «حرص (دبي الرياضية) على مواكبة ومتابعة جميع الفعاليات والأحداث الرياضية العالمية والمحلية التي تشهدها إمارة دبي وبقية إمارات الدولة»، مؤكداً «التزام القناة الدائم بتأمين وتقديم المزيد من المباريات والأحداث الرياضية الكبيرة، حيث تعتبر قناة دبي الرياضية رائدة في هذا المجال وذلك بعد فوزها بحقوق النقل الحصرية للدوري الألماني، من خلال نقل المباريات والملخصات الأسبوعية التي تلقي الضوء على المباريات والنتائج وذلك بعد النتائج التي حققها في المونديال الأخير».

وأشار إلى أن «إنشاء القناة للاستديوهات الخاصة لتقديم الدوري الألماني للمشاهدين في جميع أرجاء الوطن العربي، خصوصاً أن هناك 100 مليون شخص في أكثر من 23 دولة توفر لهم (دبي الرياضية) معلومات مفصلة عن الدوري الألماني من خلال مختلف باقة البرامج التي تقدمها على مدار الأسبوع».

وستقوم القناة بإعداد مقابلات خاصة مع عدد من النجوم العالميين في الدوري الألماني من مدينتي ميونيخ ودورتموند يتقدمهم القيصر فرانز بيكنباور والنجم المصري محمد زيدان.

تويتر