ياسر ممنوع من المشاركة في قمة الأهلي والزمالك

حسين ياسر جاهز للمشاركة مع العنابي في «وديات» أمم آسيا. أ.ف.ب

أعلن رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، أن اتحاده يرفض فكرة عودة لاعب منتخب بلاده حسين ياسر المحمدي إلى القاهرة، للمشاركة مع فريقه الزمالك في لقاء القمة مع الأهلي الخميس المقبل، ضمن الدوري المصري.

وقال الشيخ حمد عقب مشاهدته تدريب المنتخب القطري اليوم الاحد استعداداً للقاء الدولي الودي امام إيران غداً «الاتحاد لم يتلق اي طلب سواء كان وديا او رسميا من نادي الزمالك بشأن عودة ياسر الى القاهرة بعد مباراة العنابي مع إيران»، مشيراً الى صعوبة مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده ثم سفره في اليوم التالي للعب أمام الأهلي.

وأوضح ان قرار رفض مشاركة ياسر في مباراة الاهلي إداري للاتحاد قبل ان يكون قراراً فنياً من جانب الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب. وقال ان ياسر لديه قناعة أيضا بصعوبة السفر بعد اللعب مع إيران واللعب ضد الاهلي، ثم العودة الى الدوحة واللعب وديا أمام كوريا الشمالية الخميس المقبل في آخر تجارب المنتخب القطري للنهائيات الآسيوية التي يستضيفها من السابع الى الـ29 من يناير المقبل. وعاد ياسر الى الدوحة أمس وشارك في تدريبات منتخب بلاده، مؤكداً جاهزيته للعب اذا اراد ميتسو ذلك في مباراة ايران. كما أكد شفاءه من الاصابة التي كانت لحقت به في مباراة السعودية بكأس الخليج.

وأشار الى ان طموح منتخب بلاده اكبر من مجرد اجتياز الدور الاول لكأس آسيا و«الطموح الحقيقي هو المنافسة على اللقب، خصوصاً أن البطولة على أرضنا وبين جماهيرنا التي تعودنا منها المساندة والمؤازرة».

تويتر