عدّ رحيله «نهائياً» ونفى التفاوض مع الأهلي

عماد محمد: انضمامي إلى الزمالك «غلطة»

عماد محمد (رقم 7) يشعر بالظلم في الزمالك. أرشيفية

كشف محترف نادي الزمالك المصري، العراقي عماد محمد عن تعرّضه للظلم والتهميش من الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن ومعاونيه بعد استبعاده الدائم عن المشاركة في المباريات من بداية الموسم، وعدم حصوله على فرصته مثل بقية زملائه، على حد تعبيره.

وقال النجم العراقي الدولي لـ«الإمارات اليوم»، إن موافقته على الانضمام الى الزمالك كانت «غلطة» كبيرة ارتكبها، لما لها من تأثير سلبي في حياته الشخصية لعدم التأقلم مع الأجواء المصرية وشعوره بالغربة، خصوصاً أنه لم يجد أي دعم من الجهاز الفني وزملائه اللاعبين، ما جعله يفكر جدياً في الرحيل عن النادي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح أنه سيلجأ إلى فسخ عقده لان استمراره سيجعله يدخل في مزيد من الصدامات والازمات مع الجهاز الفني للزمالك، ولن يحصل على فرصته في ظل الاجواء الحالية، مشيراً إلى أنه يرغب في ردّ الأموال التي حصل عليها لنادي الزمالك مقابل فسخ العقد. وكشف عماد محمد عن تلقيه عرضاً للعب مع نادي الوكرة القطري بخلاف مفاوضات مع الاستقلال الايراني وناديه السابق اصفهان، ومن المنتظر ان يشارك اللاعب في بطولة «خليجي 20» باليمن مع منتخب بلاده، مؤكداً انه لن يذهب للبطولة من دون موافقة الزمالك، ويتمنى إنهاء الأمر بشكل ودي.

واستغرب النجم العراقي إصرار مجلس إدارة الزمالك المعين على حصولهم على مليون دولار مقابل الاستغناء عن خدماته، واصفاً المبلغ بـ«الضخم جداً»، لكنه أكد جاهزيته لرد الأموال التي تلقاها عند توقيعه للزمالك بقيمة 250 ألف دولار.

من جهة أخرى، نفى المهاجم العراقي دخوله في مفاوضات مع مسؤولي الاهلي، موضحاً أنه يرغب في الرحيل نهائياً عن القاهرة، وأن «قراره نهائي ولا رجعة فيه».

تويتر