‏‏

‏وودز يصحو من «الكذبة»

‏يعود نجم الغولف الميركيك تايغر وودز، إلى المنافسات بعد غياب نحو أربعة أشهر بسبب فضيحة «خيانته زوجته» فيشارك في بطولة أوغوستا للماسترز في جورجيا، التي تنطلق اليوم الاثنين. وابتعد وودز عن المنافسات منذ ديسمبر الماضي، بعد انتشار خبر علاقاته الغرامية، حيث أعلن في حينها أنه سيبتعد لفترة للاهتمام بعائلته، إذ إن زوجته كانت طلبت الطلاق. واعترف وودز بإقامة علاقة مع أكثر من 10 نساء، ثم اعتذر من زوجته ومن جمهوره مشيراً إلى انه «قام بمورو سيئة ويتحمل مسؤوليتها»، وأوضح في مقابلة تلفزيونية أخيراً أنه كان «يعيش كذبة».

وكشف النجم الميركيك قبل أيام أنه سيشارك في البطولة، وقال في بيان له «(الماسترز) هي البطولة التي توجت فيها بأول ألقابي الكبرى، وأنا أنظر إليها بكل احترام»، مضيفاً «بعد ابتعادي فترة طويلة وضرورية عن اللعبة، أشعر بأني مستعد لبدء موسمي انطلاقاً من اوغوستا». وودز متزوج منذ اكثر من خمس سنوات من عارضة الأزياء السويدية السابقة الين نورديغرين ولهما ولدان، سام الكسيس التي ولدت في العام ،2007 وتشارلي اكسيل الذي ولد في فبراير .2009

غاب وودز عن الظهور العلني تقريباً منذ تعرضه لحادث سير خطير أواخر نوفمبر الماضي في فلوريدا، نقل على أثره إلى أحد المستشفيات لبعض الوقت قبل ان يغادره، وكان سبباً في انتشار أخبار علاقاته الغرامية المتعددة.

يعتبر تايغر وودز (35 عاماً) من ابرز لاعبي الغولف في العالم، وسبق أن حطم معظم الأرقام القياسية فيها، فكان في عام 2001 اول لاعب يفوز بالدورات الكبرى على التوالي، ويتضمن سجله 14 لقباً في بطولات الـ«غراند سلام».

تويتر