وودز يبتعد عن الغولف للاهتمام بعائلته

وودز مع والدته كولتيدا وابنته سام وزوجته إلين.                  رويترز

أعلن نجم رياضة الغولف، الأميركي تايغر وودز، أنه قرر الابتعاد عن الرياضة لأجل غير مسمى، للاهتمام بعائلته وإنقاذ زواجه بعد اعترافه بخيانة زوجته.

وقال وودز على موقعه على الإنترنت: «إنني أدرك بعمق ما سببه عدم إخلاصي من خيبة وألم للكثير من الناس، خصوصاً زوجتي وولدَيّ». واعتذر النجم الأميركي عما قام به بقوله «أريد أن أعتذر من الجميع وأطلب منهم المغفرة».

ووودز متزوج منذ خمس سنوات بعارضة الأزياء السويدية السابقة إلين نورديغرين ولهما ولدان، سام ألكسيس التي ولدت في العام 2007 ،وتشارلي إكسيل الذي ولد في فبراير 2009 ،وعمره 10 أشهر.

ومضى وودز قائلاً: «لقد قررت الحصول على فترة راحة غير محددة من رياضة الغولف، أريد تركيز اهتمامي على أن أكون أفضل زوجاً ووالداً».

ويغيب وودز عن الظهور العلني منذ نحو أسبوعين، أي منذ تعرضه لحادث سير خطير أواخر الشهر الماضي في فلوريدا، نقل على إثره إلى أحد المستشفيات لبعض الوقت قبل ان يغادره.

وسرت اخبار كثيرة منذ الحادث عن علاقات وودز الغرامية، حيث تحدثت وسائل الإعلام الأميركية عن ان نجم الغولف كان على علاقة بـ 10 نساء ونشرت اسماء بعضهن.

وتابع وودز «قد لا يكون قراري كافياً لإصلاح الأضرار التي سببتها، لكنني سأبذل قصارى جهدي».

ويعتبر تايغر وودز، الذي يكمل 34 عاماً أواخر الشهر الجاري، من أبرز لاعبي الغولف في العالم، وسبق أن حطم معظم الارقام القياسية فيها، أبرزها أنه كان في عام 2001 أول لاعب يفوز بالدورات الكبرى على التوالي، ويتضمن سجله 14 لقباً في بطولات الغراند سلام. وحصد جوائز مالية لم يحصدها أي نجم آخر في الغولف.

تويتر