اتحاد الكرة يؤكد قانونية تسجيل أحمد خليل لكنه لم يوضح سبب رفض قيده " معارا"

أصدر اتحاد كرة القدم بيانا أمس  ،أكد فيه أن تسجيل اللاعب أحمد خليل في كشوفات نادي العين تم بشكل قانوني ووفقا للوائح بعد انتقاله اليه كلاعب حر بعدما أنهى عقده بالتراضي مع نادي الجزيرة ، لكن اتحاد الكرة لم يوضح  سبب رفض طلب نادي العين في المرة الأولى قيد اللاعب في صفوفه على سبيل الإعارة.

ورغم  مايتداول في الأوساط الرياضية من أن سبب رفض قيد اللاعب في المرة الأولى كان لتجاوز عقده الحد المسموح به في سقف راوتب اللاعبين.

وقال اتحاد الكرة في بيانه "بعد النظر في موضوع اللاعب أحمد خليل ووفقا للوائح اتحاد الكرة والمستندات المقدمة من نادي الجزيرة والعين، وافقت لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين على تسجيل اللاعب في صفوف نادي العين الرياضي".

وأضاف البيان" لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين اتخذت قرار تسجيل اللاعب أحمد خليل في قائمة فريق العين ، وحرصت في الوقت نفسه على تطبيق اللوائح والقوانين في هذا الشأن، إذ جاء القرار بعد دراسة المستندات التي قدمها نادي الجزيرة والعين".

وأشار البيان الى عملية التسلسل التي صاحبت قيد اللاعب التي تضمنت في البداية إنهاء نادي الجزيرة عقده بالتراضي قبل إنتهاء فترة التسجيل وقيام النادي بتقديم طلب إنهاء عقده على النظام الاليكتروني ليصبح اللاعب حرا، قبل أن يقوم نادي العين بتقديم طلب تسجيله خلال فترة الإستثناء .

 

تويتر