كوزمين يحدد 3 لاعبين يفتقدهم مع شباب الأهلي

أولاريو كوزمين.

أكد مدرب شباب الأهلي-دبي، الروماني أولاريو كوزمين أن فريقه يفتقد لاعب من نوعية البرازيلي إيفرتون ريبيرو، مشيراً إلى أنه من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق في أي وقت من المباراة.

وقال كوزمين في مؤتمر صحافي، إنه في الوقت نفسه يفتقد لاعبين مثل أحمد خليل وإسماعيل الحمادي، لافتاً إلى أنه على سبيل المثال كان خليل قادر على تقديم الحلول أمام المنافسين من خلال تسديدة قوية من أكثر من 35 متر، أو باستغلال أنصاف الفرص أمام المرمى.

وأضاف: "شباب الأهلي يفتقد اللاعب الذي يستطيع تحريك الفريق، أو يمنحه الثقل داخل الملعب، أو يقوم باختراع شيء من خلال مهارة فردية"، بينما لم يوضح المدرب الروماني إذا كان هناك أسماء معينة من اللاعبين المواطنين أو الأجانب تم تحديدهم لاستبدالهم في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونفى "القيصر" شعوره بالإحباط في الموسم الحالي، مؤكداً أنه هناك أمور في الحياة العامة أصعب وأهم من كرة القدم، إذ أوضح أنه خسر نهائي دوري أبطال آسيا 2015 مع الأهلي، وخسر نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي مع ستيوا بوخارست الروماني، وهي أمور أكثر صعوبة على حد وصفه.

وتابع: "أنا مريض جداً منذ خمس أيام، لذلك أظهر منهكاً بعض الشيء، ولكنني كما ذكرت لست محبطاً، قد أكون أشعر بخيبة أمل فقط بسبب غياب الانتصارات، والفرحة في المباريات الماضية، حيث أننا في أغلب المباريات نكون قادرين على تحقيق الفوز، ولكن لا يحالفنا التوفيق، بينما لا نستطيع القول أن شباب الأهلي حصل على نقطة جيدة".

أما بالنسبة إلى عدم اتساع الفارق بين شباب الأهلي وأندية الصدارة إلى فارق يصعب تعويضه، قال: "في أي حال يجب أن نتخطى المرحلة الصعبة التي نمر بها، وأن يزداد العطاء في المباريات، كما يجب أن نكون واقعيين، بينما عملياً نأمل أن تزداد قوة الفريق في المرحلة المقبلة مع عودة المصابين، حيث أن ماجد حسن وإسماعيل الحمادي اقتربا من العودة، هو يمنحنا دفعة جيدة".

تويتر