مبادرة «الإمارات اليوم» حققت المستهدف.. و«الصندوق» مستمر في تلقي المساعدات

«دبي الإسلامي» يدعم «صندوق السرطان» بمليوني درهم

صورة

تكفل بنك دبي الإسلامي بالتبرع بمليوني درهم، لصالح الصندوق الخيري المخصص لمرضى السرطان، ضمن المبادرة التي أطلقتها «الإمارات اليوم»، بالشراكة مع هيئة الصحة في دبي، ضمن مبادرات الصحيفة في «عام الخير».

«الإمارات اليوم» أطلقت المبادرة، بالشراكة مع «صحة دبي» ضمن مبادرات الصحيفة في «عام الخير».

وحققت المبادرة هدفها خلال يومين من إطلاقها، والتي تستهدف توفير كلفة علاج 100 مريض بالورم الخبيث من الأطفال والكبار، الذين يتلقون العلاج في مستشفى دبي.

وقال رئيس إدارة الخدمات المجتمعية في بنك دبي الإسلامي، عبدالرزاق العبدالله، إن البنك يتلمس - بشكل دائم - حاجة أفراد المجتمع، ويدرك معاناة مرضى الأورام الخبيثة، لذا شارك في «صندوق السرطان»، مشيراً إلى أن المبادرة تعد فكرة رائدة، لمساعدة هذه الفئة من المرضى.

وأضاف أن البنك يعتبر شريكاً فعالاً في المبادرات المجتمعية في الدولة، ويدعم الحالات الإنسانية المتنوعة، حرصاً من إدارة البنك على تفعيل الدور المجتمعي، ومد يد العون للمحتاجين مواطنين ومقيمين على أرض هذه الدولة المعطاة، معتبراً أنه ترجمة لسياسة الدولة، التي تشجع على العمل الخيري الإنساني.

وقدم مكتب الخدمات الإنسانية، بهيئة الصحة في دبي، الشكر إلى إدارة بنك دبي الإسلامي على التبرع للصندوق المخصص لمرضى السرطان، والذي يستهدف 100 مصاب بالسرطان من الأطفال والكبار، ممن يتلقون العلاج في مستشفى دبي، منوهاً بـ«الإمارات اليوم»، لتبنيها المبادرات الإنسانية التي تخدم شرائح المجتمع كافة، خصوصاً مرضى السرطان الذين يحتاجون إلى الرعاية والاهتمام، للشفاء من هذا المرض.

ولفت إلى أن الصندوق مستمر في تلقي المساعدات، لعلاج أكبر عدد من مرضى السرطان، من خلال تقديم التبرع إلى مكتب الخدمات الإنسانية بهيئة الصحة في دبي.

وقال رئيس تحرير «الإمارات اليوم»، سامي الريامي، إن مبادرة «صندوق السرطان» حققت هدفها بجمع مبلغ المرحلة الأولى للحملة، موضحاً أن هذا المبلغ سيوفر الرعاية الطبية والدواء لأكثر من 100 مريض، كانوا مهددين بإيقاف علاجهم، لافتاً إلى أن التبرع سيظل مفتوحاً لدى هيئة الصحة في دبي، لمن يرغب في الإسهام في هذا الصندوق.

وقدم الريامي الشكر إلى المساهمين في المبادرة، مؤكداً أن هذا السلوك ليس غريباً على أهل الإمارات، في التكاتف والإسهام في دعم المبادرات الإنسانية، خصوصاً التي تصب في علاج المرضى، الذين يعجزون عن تدبير كلفة العلاج الباهظة.

وأضاف أن مبادرة «صندوق السرطان» تعتبر رابعة مبادرات الصحيفة في «عام الخير»، كاشفاً عن عزم «الإمارات اليوم» على إطلاق مبادرات إنسانية جديدة قريباً.

تويتر