«أراضي دبي» تطلق «مبادرة يد الخير» ضمن فعالياتها في رمضان

المهندسة دعاء عصام دبلان: (أراضي دبي) أقامت علاقات تعاون مع الجمعيات الخيرية لإيصال العون والمساعدة إلى الأسر المحتاجة.

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، إطلاق مبادرات خيرية خلال شهر رمضان الفضيل، منها مبادرة «يد الخير» التي تسهم في دعم ومساعدة الأسر المتعففة بمناسبة حلول الشهر الفضيل.

وقالت مديرة إدارة التخطيط والتطوير المؤسسي في الدائرة المهندسة دعاء عصام دبلان: «نؤكد من خلال هذه المبادرة أن العمل التطوعي يمثل نهجاً في أراضي دبي، للتناغم مع قيم عام الخير 2017 في الإمارات، ودعم خطط دولتنا في العمل الخيري والإنساني، وتعزيز أواصر التماسك الاجتماعي والتكافل بين شرائح المجتمع كافة، وهي قيم نابعة من عقيدتنا الإسلامية».

وأضافت: «أطلقنا مبادرة يد الخير بالتعاون مع المكتب الاعلامي لأراضي دبي، الهادفة إلى تقديم المساعدة للأسر المتعففة، وتوفير الدعم المادي لدعمها في الحصول على الاحتياجات الأساسية، وتمثل هذه المبادرة جانباً من الأنشطة والبرامج الخيرية التي اعتادت أراضي دبي إطلاقها طوال شهر رمضان من كل عام».

وأكدت أنه لضمان النجاح لهذه المبادرة، والحرص على تحقيق أهدافها المنشودة، أقامت «أراضي دبي» علاقات تعاون مع الجمعيات الخيرية، لإيصال العون والمساعدة إلى الأسر المحتاجة، حيث قام المكتب الإعلامي للدائرة بتشكيل وفود لزيارة الأسر المستهدفة، وتقديم التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتسليم المبلغ المادي لهذه الأسر.

وتشتمل أجندة «أراضي دبي» من الفعاليات المعتمدة خلال شهر رمضان على الحقيبة الرمضانية السنوية، التي توفر الإفطار للصائم في الأسبوع الأول، بالتزامن مع ذكرى رحيل المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وفي الأسبوعين الثاني والثالث، يتم توزيع زكاة الفطر، وفي الأسبوع الأخير، يتركز نشاط الدائرة على توزيع كسوة العيد بالتعاون مع جمعية بيت الخير.

وتوفر الدائرة لموظفيها ومتعامليها فرصة لدعم هذه الأنشطة، من خلال قسائم المشاركة التي تكون موجودة في الدور الأرضي من مبنى الدائرة.

تويتر