«دبي الإسلامي» تدعم «خيرية محمد بن راشد» بـ 20 مليون درهم

بوملحة يتسلم شيكاً بقيمة التبرّع من العبدالله. من المصدر

تسلمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية تبرّعاً من مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية، التابعة لبنك دبي الإسلامي، بقيمة 20 مليون درهم زكاة مال، وذلك دعماً من المؤسسة للأعمال والمشروعات الخيرية والإنسانية. وتسلّم مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الإنسانية والثقافية نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، المستشار إبراهيم محمد بوملحة، شيكاً بالمبلغ من الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية، عبدالرزاق العبدالله.

وأشاد بوملحة بالدور الذي تضطلع به مؤسسات المجتمع ورجال الأعمال والشركات والأفراد من مواطنين ومقيمين في دعم مجالات العمل الخيري داخل وخارج الدولة، مشيراً إلى أن المؤسسة لها صدى طيب بين أهل الخير في الإمارات، موضحاً أن هذه المبالغ المجمعة من الزكاة سيتم توزيعها على الفئات المستحقة حسب مصارفها الشرعية.

من جانبه، أشاد العبدالله بالدور الذي تقوم به مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية في مجالات العمل الخيري داخل وخارج الدولة، مشيراً إلى أن هذه المبالغ من زكاة الأموال تأتي دعماً للمشروعات الخيرية التي تقوم بها المؤسسة في داخل الدولة.

وأكد العبدالله دور مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية البارز في تقديم المساعدات الخيرية للفئات المحتاجة، انطلاقاً من الرسالة السامية التي يقوم بها بنك دبي الإسلامي من خلال مؤسسته الإنسانية التي تؤدي دورها على أكمل وجه.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/06/hotlineone.jpg

 

 

تويتر