شرطة السياحة في أبوظبي تنظم إفطاراً لذوي الإعاقة

عناصر من الشرطة السياحية تشارك المعاقين الإفطار الجماعي. من المصدر

نظم قسم الشرطة السياحية في شرطة أبوظبي إفطاراً جماعياً للأطفال والشباب وكبار السن من ذوي الإعاقة، في مقر مركز المضيف التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة المفرق في أبوظبي، احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك.

وقال رئيس قسم الشرطة السياحية في إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي، المقدم مزيد العتيبي، إن الإفطار الجماعي يأتي ضمن مبادرة «لن ننساكم»، بهدف دعم شريحة ذوي الإعاقة معنوياً ومادياً، وتعزيز التواصل معها والاهتمام بها ورعايتها، لاسيما الأطفال وكبار السن.

وأوضح أن المبادرة الإنسانية، شارك فيها 45 فرداً من ذوي الإعاقة، منهم أربعة من كبار السن، والبقية راوحت أعمارهم بين الرابعة وحتى 30 عاماً، لافتاً إلى أن المبادرة تعد إحدى صور إحياء قيم التكافل التي يجسّدها شهر رمضان المبارك، وضمن إسهامات شرطة أبوظبي في تعزيز مسؤوليتها المجتمعية والشراكة مع قطاعات المجتمع كافة.

وأشار العتيبي إلى أن المعاق إنسان له حقوق، وشرطة أبوظبي تحرص على دعم هذه الشريحة وتشجيعها ضمن أولوياتها الاستراتيجية، تعزيزاً للمشاركة المجتمعية وتفعيل دور هذه الفئة في المجتمع باعتبارهم أفراداً منتجين تتاح لهم الفرصة المتساوية لإظهار مواهبهم الحياتية على قدم المساواة مع أقرانهم الأسوياء.

تويتر